الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بطرد الثنائي المُتخاذل في أسرع وقت

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بطرد ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى بيتسو موسيماني، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية ورحيل عدد من اللاعبين الغير مستفاد من وراء وجودهم بالميركاتو الشتوي.

 

ورحب بيتسو موسيماني بالتنازل عن خدمات كل من طاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ثنائي الفريق، على سبيل الإعارة بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وخرج الثنائي من حسابات الجهاز الفني للفريق منذ بداية الموسم الجاري، حيث لم يمنح المدير الفني الفرصة لهم إلا في دقائق معدودة وتم استبعادهم من أغلب المباريات.

 

وتلقى طاهر محمد عرضًا من جانب نادي المقاولون العرب للعودة إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

فيما يمتلك محمود كهربا لاعب وسط الفريق، عدة عروض من الدوريات الخليجية، للرحيل إلى صفوف أحدهما خلال يناير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| الأهلي يقترب من حسم أولى صفقات الشتوية ويوجه القاضية إلى بيراميدز سبورت


وكان الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حقق الفوز على سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منح لاعبيه راحه سلبية طويلة عقب مواجهة سموحة بالدوري العام.

 

ومنح المدير الفني، اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام خاصةً مع توقف مسابقة الدوري المصري، بسبب بطولة كأس العرب المقبلة.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة إلى قطر للمشاركة في كأس العرب، حيث تقع ضمن مجموعة تضم منتخبات كل من “الجزائر والسودان ولبنان”.

 

ونجح أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 


وجاء هدف الأهلي بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر إلى أيمن أشرف، الذي يجد نفسه منفرد أمام المرمى ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 32 من المباراة.

 


واستطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز الهدف الثاني لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 


وجاء هدف تاو بعد اختراقه لدفاعات الفريق السكندري، ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 35 من المباراة، معلنًا عن الهدف الثاني.

 


ونجح محمد متولي كناريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تقليص الفارق بهدف في شباك الأهلي بالدوري العام.

 


واستطاع كناريا في إحراز الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 65 من المباراة، وبعد دقيقة واحدة من إحراز كناريا، نجح حسين الشحات لاعب الأهلي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 66 من المباراة.

 


وفي الدقيقة 75، استطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني له والرابع للفريق، ضد سموحة بالدوري العام.

 

وجاء هدف تاو في الدقيقة 79 من المباراة، بعد اختراق محمد هاني ظهير أيمن الفريق من الجبهة اليمنى، ويمررها إلى تاو ليضعها في الشباك.

 

ونجح الأهلي بهذا الفوز في رفع رصيده إلى 18 نقطة من الفوز في ست مباريات متتالية بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …