الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

موسيماني يطرد لاعب الاهلي من التدريبات.. والصفقة التبادلية مع بيراميدز تعود للنور

يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي بعض التفاصيل الهامة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وتحديدا قبل الفترة الصعبة المقبلة التي يستعد خلالها الفريق لخوض السوبر المحلي امام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ولقاء إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري.

وقال “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يرفض مشاركة ناصر ماهر في التدريبات مع النادي الأهلي في الوقت الحالي”.

وأضاف “المدير الفني للنادي الأهلي، لا يرغب في تواجد صانع ألعاب القلعة الحمراء في التدريبات أو في الموسم الجديد”.

وتابع “هناك ترحيب قوي من جانب المدير الفني بفكرة رحيل ناصر ماهر عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وزاد “ناصر ماهر لا يرغب في الرحيل سوى إلى فريق بيراميدز بسبب المقابل المالي الكبير الذي عرضته عليه إدارة الفريق السماوي”.

وكشف “الأهلي يحاول إقناع ناصر ماهر بخطوة التواجد في صفوف فريق فيوتشر إف سي أو الموافقة على عروض آخرى مقدمة للاعب من سموحة والاتحاد السكندري”.

وأوضح “الأهلي يشترط الحصول على خدمات إبراهيم عادل الجوكر الهجومي في صفوف فريق بيراميدز وذلك من أجل الموافقة على انتقال ناصر ماهر مع دفع مقابل مالي إلى الفريق السماوي”.

تابع ايضا..

برعاية الخطيب وتوفيق.. الاهلي يصفع بيراميدز والزمالك بـ4 تحركات


-ملف إبراهيم عادل يعود من خلال بعض الوكلاء

وقال “في الساعات الماضية، تحرك بعض الوكلاء من أجل إعادة طرح امكانية إبرام صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز من خلال مبادلة ناصر ماهر مع إبراهيم عادل”.

واختتم “الأمور سوف تتضح في الساعات المقبلة بشأن امكانية حدوث تطورات جديدة في صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء”.

ويعتبر إبراهيم عادل من الصفقات التي يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بضمها في الفترة المقبلة، وذلك في ظل قدرة اللاعب الموهوب على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

وكان ناصر ماهر قد سبق له التوقيع لصفوف بيراميدز في وقت سابق لمدة 3 سنوات، وذلك بعد حصول إدارة الفريق السماوي على توقيعه.

وتسعى إدارة بيراميدز لضم ناصر ماهر وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد الذي اقترب من الاعتزال وبالتزامن ايضا مع وجود اهتمام قوي من جانب إدارة الزمالك بالحصول على خدماته.

 

شاهد أيضاً

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

في إطار الصعوبات الكبيرة التي تواجهه أثناء تواجده حالياً في النادي الأهلي، يبحث النجم المميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *