الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

يحتاج المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى خدمات أحد أهم العناصر الرئيسية في صفوف القلعة الحمراء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأن يكون أحد أفضل الفرق والأندية على صعيد التكامل والوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طالب الحصول على طبيب نفسي في صفوف الفريق من أجل تحسين الأداء النفسي للاعبين في الفترة التي سوف تواجه الفريق من ضغوط شديدة خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يحتاج إلى طبيب نفسي لدوره الكبير في الصفوف، والذي اتضح جلياً في الفريق في فترة صعبة للغاية بعد موقعة بورسعيد.

 

واستعان النادي الأهلي بالطبيب محمد فكري الذي كان له دور ملحوظ من اللاعبين في فترة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق سابقاً، والذي استطاع أن يقدم أفضل أداء ينعكس على اللاعبين فنياً وبدنياً.

 

إقرأ أيضاً:

السولية ينفعل بسبب كيروش قبل مواجهة غينيا بيساو ويوجه رسالة شديدة اللهجة

ويريد موسيماني أن يعيد فترة أمجاد مانويل جوزيه بكل تفاصيلها، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يعكف على الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأن يصل لمعدل أعلى في حصد البطولات العديدة في الصفوف.

 

ووافق بشكل مبدئي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاستعانة بالطبيب النفسي من أجل تأهيل اللاعبين الصغار بالكيفية التي تجعلهم يحسنون التعامل مع المباريات الكبرى.

 

ويريد الخطيب أن يذلل كل العقبات أمام موسيماني من أجل صناعة المجد، والحصول على عدد قياسي من البطولات، حيث يريد رئيس النادي الأهلي أن يحقق أعلى معدل من البطولات خلال الفترة المقبلة للابتعاد عن أقرب منافسيه محلياً وإفريقيا.

 

وظهر ناشئي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل طيب للغاية، واستطاعوا أن يقدموا أبرز الامكانيات الطيبة في الصفوف، وكانوا على قدر كبير من المسئولية الموكلة لهم في مباراة الجونة التي جرت صباح أمس في كأس الرابطة.

 

وثمّن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أداء اللاعبين، مشيراً إلى أن الأهلي يهدف إلى صناعة أفضل العناصر الجيدة للمباريات المقبلة في الصفوف، ويسعى إلى تكوين الصف الثاني والثالث بما لا يخل بالمنظومة ككل.

شاهد أيضاً

بعد إصابة أكرم توفيق.. الاهلي قد يعاقب الزمالك ويهدد بيراميدز

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعرض ظهيره الأساسي أكرم توفيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *