الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على حقيقة رحيله عن القلعة الحمراء وانتخابات النادي وموقفه من تجديد عقده.

 

وترددت أنباء قوية عن تلقي المدير الفني للمارد الأحمر، عدة عروض خليجية بالفترة الماضية، لترك ملعب التتش في ظل الاغراءات المادية الكبيرة.

 

ونشر موقع “City Press الجنوب إفريقي”، حوار مع المدير الفني، والذي أكد خلاله على سعادته بالتواجد على رأس قيادة الشياطين الحمر.

 

وتابع: “من المفترض أن تصل زوجتي إلى القاهرة بالفترة المقبلة، من أجل التفاوض على تجديد عقدي، ولن أنتظر حتى نهاية الموسم”.

 

وأضاف عن العروض التي يتلقاها “الخليج يعرفوني جيدًا ويعرضون عليا أموال كثيرة جدًا ولكنى أريد الاستمرار في التتش”.



وأشاد المدير الفني بسياسة سيد عبدالحفيظ حيث قال: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صارم جدًا مع من يتجاوز من اللاعبين، وأنا رئيس نفسي في الأهلي، ولن يتدخل أحد فى عملي”.

 

واختتم: “انتخابات الأهلي تشبه انتخابات رؤساء الدول في كل شئ منذ بدايتها حتى نهايتها وكأنها عسكرية، ومحمود الخطيب يمنحني كل الصلاحيات لإدارة فريق الكرة”.

 

ويتواجد المارد الأحمر في الوقت الحالي، في راحة سلبية لمدة 10 أيام، حصل عليها عقب الفوز ضد سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

وفد أهلاوي بقيادة فاروق يتواجد داخل مقر الزمالك بعد حسم الانتخابات


على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.


ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

 

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضي.


وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، فيما حصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري.

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …