الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

موسيماني يطيح بالثلاثي من تشكيل الأهلي الأساسي أمام إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعات الحالية، لخوض مواجهة فريق إنبي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مواجهة المارد الأحمر أمام الفريق البترولي على استاد الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء وسوف ينقل اللقاء عبر قناة أون سبورت.

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدفع ببعض العناصر خلال لقاء إنبي وذلك على النحو التالي:

-خروج حسين الشحات

يعاني حسين الشحات الظهير الأيمن للنادي الأهلي، من شد خفيف في العضلة الضامة، ولذلك هناك استقرار من جانب المدير الفني على عدم تواجده في التشكيل الأساسي.

وارتفعت خلال الساعات الماضية فرص مشاركة المحترف  الموزمبيقي لويس ميكيسوني بدلا منه، وذلك بعد أن شارك في الشوط الثاني خلال المواجهة الماضية أمام طلائع الجيش في السوبر المصري.

تابع ايضا..

هل يقصد؟.. رسالة غامضة من تركي أل الشيخ إلى إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر


-خروج طاهر محمد طاهر

هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، لعدم مشاركة طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي خلال مواجهة إنبي في مسابقة كأس مصر، وذلك في ظل تراجع مستوى اللاعب من الناحية الفنية.

ويفكر المدير الفني للقلعة الحمراء في دخول العائد من الإعارة أحمد حمدي عبد القادر بدلا منه، كما يبقى ايضا ضمن الحسابات بقوة محمود كهربا.

-خروج أكرم توفيق

هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء في عودة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي إلى مكانه.

وسوف تكون مشاركته على حساب أكرم توفيق، الذي حاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني توظيفه في هذا المركز خلال الفترة الماضية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعرض لأكثر من هزة خلال الفترة الماضية، حيث خسر الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز ولقب السوبر المحلي في أقل من شهر.

وحصل نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء، بينما حصل فريق طلائع الجيش على لقب السوبر بضربات الجزاء الترجيحية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد جدد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد تعثر النتائج في الفترة الماضية وهو ما تسبب في غضب الجماهير من الفريق.

 

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *