الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يظهر العين الحمراء ويخطط لإجراء تغييرات جذرية أمام الإنتاج الحربي.. ظهور الشاب واستبعاد الهداف

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدة تغييرات في مباراة الإنتاج الحربي بالدوري العام.

ويأتي ذلك بعد سقوط الفريق في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي بهدف لكل منهما بالدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين.

واستقر المدير الفني على الدفع بخدمات أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيمن على حساب محمد هاني الذي ظهر بمستوى متواضع في مباراة الأمس.

كما قرر المدير الفني الدفع بخدمات ياسر إبراهيم في خط الدفاع على حساب أيمن أشرف، مع استمرار علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

من ناحية أخرى، يدرس المدير الفني إراحة محمد شريف وبقائه على دكة البدلاء، مع تواجد الزامبي والتر بواليا في التشكيل الأساسي.

وسيكون بنسبة كبيرة أليو ديانج لاعب خط الوسط في التشكيل الأساسي على حساب حمدي فتحي بسبب حالة الإجهاد التي يعانيها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء يوم الأحد المقبل بالدوري العام.

وواصل المارد الأحمر مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون أي راحة، عقب التعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس بالدوري المصري.

وظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي، عقب التعادل المفاجئ، ما جعل الإدارة تهدد اللاعبين بتوقيع أقصى العقوبات حال تكرار الإخفاقات في الدوري.

واكتفى المارد الأحمر بتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 52 نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة والمركز الأول بفارق 9 نقاط، إلا أنه يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

ويبحث المارد الأحمر، عن العودة مجددًا للصدارة وتحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، خاصةً بعدما توج مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

شاهد أيضاً

«خلافات ام ظروف عائلية».. تقارير تكشف أزمة موسيماني مع المدرب العام في الأهلي

منذ رحيل كافين جونسون الصادم عن منصب المدرب العالم لفريق الأهلي، وانتشرت الأقاويل حول وجود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *