الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يعاقب نجم الأهلي بعد الأداء الباهت ويتخذ قراراً جديداً ضده

صب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جام غضبه على لاعبي الفريق الكروي الأول الذين قدموا أداء لا يتناسب مع امكانياتهم الفنية أمام المريخ السوداني.

واتخذ المدير الفني قرارات داخلية مع بعض اللاعبين المتراخين في لقاء المريخ السوداني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء.

عقوبات داخلية

وشدد المدير الفني للفريق الكروي الأول مع جهازه المعاون على ضرورة اتخاذ عقوبات داخلية ضد اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء المتعارف عليه، وعلى رأسهم محمد هاني ظهير أيمن الفريق الذي لم يظهر بمستواه المعهود.

وحذر موسيماني، ظهير أيمن النادي الأهلي من تكرار التراخ في المباريات المقبلة، مشدداً على ضرورة أن يكون على قدر المسئولية الموكلة له، بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات الفنية بدقة شديدة، خاصة في المباريات الهامة بدوري أبطال إفريقيا.

تحذير هام

وجاء تحذير المدير الفني للاعب حتى لا يتكرر الأمر مجدداً، وذلك قبيل المشاركة في معترك المباريات القادمة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة أن الأهلي يسعى إلى الوصول للأدوار النهائية في البطولة، وتكرار إنجاز البطولة التاسعة وحصد العروس الإفريقية للمرة العاشرة.

وعاب الأهلي الأداء غير المعتاد عليه أمام المريخ السوداني في لقاء أمس، حيث ظهر اللاعبين بحالة غير معهودة عليها، خاصة الشوط الأول الذي شهد عوار دفاعي كبير من جانب قلبي الدفاع ياسر إبراهيم وبدر بانون، حيث قدم الأخير أسوأ مبارياته على الإطلاق منذ الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء قادماً من الرجاء المغربي.

ويرغب المدير الفني في الوصول إلى قمة المجموعة، عاقداً الأمل على الفوز على سيمبا التنزاني في المواجهة المقرر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والمقررة في القاهرة يوم السبت المقبل.

ومنح المدير الفني للأهلي اللاعبين راحة سلبية من تدريبات غداً الإثنين، على أن يعود الفريق يوم الثلاثاء المقبل للاستعداد للمواجهة المقبلة، ولمواجهات شهر أبريل الهامة في بطولة الدوري العام وكأس مصر.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *