الإثنين , 23 مايو 2022

موسيماني يعتمد على الثلاثي الداهية.. ونجم الزمالك يشكر الأهلي على موقفه البطولي

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على عدد وافر من اللاعبين أصحاب الخبرة والإجادة في المباريات الإفريقي في لقاء السوبر الإفريقي المقرر أمام الرجاء المغربي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني استقر بنسبة كبيرة على مشاركة عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي.

 

ويعاني حمدي فتحي من إجهاد العضلة الخلفية، وسط تأكيدات من الجهاز الطبي أن الراحة التي سوف يحصل عليها اللاعب سوف تؤدي إلى تحسن موقفه من المشاركة أمام الرجاء المغربي، بالإضافة إلى قيامه باختبار طبي قبل المواجهة.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وعلى رأسهم كريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم والذين يجري تجهيزهم خلال الفترة الجارية، تحسباً لعدم لحاق الخط الخلفي الأساسي بالمباراة الهامة.

 

ويخشى موسيماني من إصابة أي من اللاعبين في المواجهة الودية الجارية حالياً أمام سموحة السكندري، أو مواجهة منتخب مصر أمام تونس المقررة بعد قليل في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة على الأراضي القطرية.

 

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي أن يكون الأجهز هو المشارك في المباراة الهامة التي يسعى إلى اقتناصها، وعدم التفريط فيها، نظراً لما يتمتع به الفريق المغربي من قوة كبيرة ولاعبين مميزين.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة كبيرة.. نجم الأهلي الخارج من حسابات موسيماني لا يمتلك عروض خليجية

ويواجه الفريقين بعضهما بعض فوز الأهلي على كايزر تشيفز في النسخة المنصرمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما فاز الرجاء المغربي على بيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

من جانبه، وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومقدم البرامج الرياضية الشكر إلى الجهاز الطبي للنادي الأهلي على إنقاذ نجله من الموت المحقق، بعد تدخلهم لمعالجته من الاختناق الناجم عن ابتلاع لسانه في أرضية الملعب.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته التليفزيونية عبر برنامجه، أن نجله “علي” كان يشارك في مباراة بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز مواليد 2003، وأنه عندما سقط على أرضية الملعب تدخل الجهاز الفني للأهلي.

 

وقام الجهاز الطبي للنادي الأهلي بالتدخل السريع لمعالجة علي من ابتلاع لسانه قبل اختناقه، مشدداً على أنه يكن كل التقدير والاحترام لما قام به الجهاز الطبي للأهلي من مساعي لإنقاذ نجله من الموت المحقق.

 

وتم انتقال علي أحمد حسام ميدو إلى صفوف بيراميدز على سبيل الإعارة بعد منع القيد في صفوف نادي الزمالك بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الزمالك السابق الذي قام بالتوقيع لإحدى الأكاديميات الإفريقية.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …