fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

موسيماني يعقد جلسة حاسمة مع مهاجم الأهلي بعد اجتماع أمير توفيق

يبحث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مصير مهاجم الفريق الكروي الأول بعد عدم مشاركته بشكل منتظم خلال الفترة الأخيرة، بناء على طلبه بعقد جلسة للاستفسار عن مصيره.

وجاءت العديد من العروض لصلاح محسن مهاجم الفريق من أجل الحصول على خدماته، ولكن النادي الأهلي رفض بعدما عاد إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يستفسر منه عن العروض وإمكانية رحيله من عدمه.

لاعب مميز

ورد المدير الفني للنادي الأهلي على اللجنة، بأن صلاح محسن من اللاعبين المميزين، والذين سوف يكون لهم دور مع الفريق في معترك المباريات القادمة في شهر أبريل الجاري، والمباريات الأخرى التي تنتظر المارد الأحمر وتجعله يقع تحت مقصلة المجهود البدني القوي.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين الذين سوف يتطلع للاعتماد عليهم، والذين يجلسون على دكة البدلاء من أجل تنشيط البدائل، وتحفيز المتواجدين حاليا ويتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي في الصفوف.

تدوير قادم

ومن المقرر أن ينقل مدير التعاقدات بالأهلي وجهة نظر موسيماني للمرة الثانية إلى صلاح محسن، مشدداً له على أن قرار مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وأنه يتطلع إلى بقاؤه خلال الفترة المقبلة وعدم التفريط في خدماته.

ويتميز محسن بالبنيان القوي والفنيات عالية المهارة، بينما يتطلع إلى معرفة الأسباب التي تجعله يخرج من حسابات المدير الفني خلال الفترة المؤخرة، حيث يريد المشاركة في التدوير الذي يجريه المدير الفني للحفاظ على لياقة اللاعبين وعدم إصابتهم بالإجهاد نتيجة تضاعف عدد المشاركات.

تحفيز للمشاركة

ومن المتوقع أن يجري موسيماني جلسة مع محسن بعد العودة من السودان، من أجل تحفيز اللاعب، ووعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة، والاعتماد على جهوده في الجانب الأمامي بجوار والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وجونيور أجايي.

ويقدم محمد شريف لاعب الأهلي أداء رائع، واستطاع أن يثبت نفسه ويفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، حيث قرر موسيماني وضعه على رأسه اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي، بينما بقى والتر بواليا كبديلاً، بصحبة صلاح محسن، حيث لم يشارك الأخير في المباريات، ولكن المدير الفني وعده بأن يكون على رأس اللاعبين المقرر الاستعانة بهم.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …