الخميس , 26 مايو 2022

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون بكأس الرابطة

أعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على التشكيل الذي سيخوض به لقاء المقاولون العرب، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويستضيف الأهلي نظيره ذئاب الجبل، بعد قليل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثه لمبارايت كأس رابطة الانديه المحترفة.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع : محمد مغربي، محمد احمد محمد “شرقيه” ، عبد الرحمن مانو

خط الوسط: محمد اشرف، محمد محمود، عمار حمدي، كريم فؤاد

خط الهجوم: محمد فخري، حسام حسن، زياد طارق

 

وضمت القائمة 23 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

 

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وجاءت تدريبات المارد الأحمر، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين أول أمس، بعد التعادل أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

 

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني، المران بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب قبل مواجهة الغد.

 


وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنيه والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، قبل بداية المران لمدة 20 دقيقة.

 


وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، فقرات المران التي بدأت بجوانب بدنية متنوعة للاعبين، أدى بعدها الفريق تدريبات خططية محددة، قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين.

إقرأ أيضًا:

 

«هل يفعلها بيبو بذكاء؟».. 3 أسماء ذهبية أمام الأهلي لحسم الصفقة التي طلبها موسيماني


وانتظم لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد عودته من بلاده.

 


وخضع ميكيسوني لمسحة طبية جديدة بعد عودته من موزمبيق وجاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية.

 

جاء ذلك بعد وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، قادمًا من موزمبيق، بعدما تم حجزه في العزل الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل تعافيه.

 


وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة وتنسيق بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

يذكر أن الأهلي تعادل في الجولة الثانية من مباريات كأس الرابطة أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، بعد تعادله أمام الجونة سلبيًا بدون أهداف، في الجولة الأولى.

 


ويتواجد المارد الأحمر على رأس المجموعة الرابعة ببطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، والتي تضم كل من المقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة والجونة والإسماعيلي

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …