الخميس , 26 مايو 2022

موسيماني يعلن قائمة المستبعدين من لقاء المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب، في الخامسة مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يتطلع المارد الأحمر للفوز والصعود على قمة المجموعة الثانية.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المحترفة.



وجاءت قائمة الأهلي امام المقاولون العرب مكونه من  23 لاعبًا:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.


شاهد أيضًا.. مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر


وأعلن موسيماني عن غياب 16 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق.

يغيب بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر، بجانب محمد نصير ومحمد هاني بعد إصابتهم بفيروس كورونا.


كما يغيب محمود متولي، الذي يخضع لفحوصات طبية في قطر، وصلاح محسن للإصابة.


ومنح مدرب الأهلي كلًا من علي لطفي، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ووليد سليمان، راحة من المشاركة في مباراة الغد.



وتعادل الأهلي تعادل في الجولة الأولى من مباريات كأس الرابطة أمام الجونة سلبيًا بدون أهداف، ثم تعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.




ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد نقطتين، في المجموعة الثانية التي تضم كل من المقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة والجونة والإسماعيلي.





أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراته ضد المقاولون العرب، غدًا الجمعة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بالمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.




وشهد المران الجماعي للمارد الأحمر ظهور الموزمبيقي لويس ميكسوني، بعد عودته من بلاده عقب الإجازة التي حصل عليها، حيث خضع اللاعب لمسحة كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية رفقه زميله بيرسي تاو.

 

 

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمناقشة وتنسيق بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد مشكلة الثنائي وليد سليمان وياسر إبراهيم مؤخرًا.

 

وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية للاعبين، وفقرات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، كما خضع اللاعبين لجلسات بدنية واستشفائية في صالة الجيم.




شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …