الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يعود إلى صوابه ويستقر على 3 قرارات هامة قبل ضربة البداية الأفريقية

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مواجهة هامة في ضربة البداية الأفريقية وذلك أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وتأتي صعوبة المواجهة في الغيابات الكثيرة التي يفتقدها المارد الأحمر خلال اللقاء، بالتزامن مع رغبة المارد الأحمر في مواصلة حصد اللقب القاري وذلك بعد التتويج بالبطولة الأفريقية في آخر نسختين على حساب نادي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويبقى هناك بعض الحلول أمام موسيماني لتعويض الغيابات التي يفتقدها الفريق الأحمر في اللقاء وذلك على النحو التالي:

-محمد مجدي أفشة

يفتقد النادي الأهلي، أهم عناصره خلال اللقاء القاري المقبل، وذلك بعد تأكد غياب صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة وذلك بسبب الإجهاد بالتزامن مع موافقة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني على منح اللاعب أجازة زواج.

ويتجه المدير الفني للنادي الأهلي، نحو بعض البدائل والطرق لتعويض غياب صانع ألعاب الفريق، حيث هناك تفكير في لعب وليد سليمان أو محمد محمود تحت رأس الحربة..

أو قد يفكر بيتسو موسمياني في الاعتماد على 3 عناصر في الوسط من خلال مشاركة أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وتعديل طريقة اللعب لتصبح بدون رأس حربة.

تابع ايضا..

على الهواء مباشرة.. شوبير يوجه صفعة لجملة خالد الغندور الشهيرة


-محمد الشناوي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخدمات حارسه الأساسي محمد الشناوي في بعض المباريات الهامة القادمة سواء أمام الحرس الوطني والإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

في الوقت الذي أصبح الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مطالب بالاعتماد على خدمات علي لطفي الحارس الثاني خلال المواجهات القادمة.

ويراهن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على تألق الحارس البديل وظهوره بشكل مميز في المواجهات الصعبة القادمة لتعويض إصابة محمد الشناوي.

-الغيابات الهجومية

يفتقد الفريق الأحمر الصفقات الهجومية القوية التي ابرمتها الإدارة الحمراء في انتقالات الصيف، حيث يغيب عن القلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجنوب أفريقي لويس ميكيسوني، وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، وكريم فؤاد الجناح الأيمن الجديد.

وجاءت الغيابات الهجومية لتجبر موسيماني على الاعتماد على بعض الأسماء مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي بالإضافة إلى محمد شريف.

-خط الدفاع

كان هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء لمنح الفرصة كاملة لمحمود متولي، وذلك بعد تعثر تعاقد الفريق مع أي مدافع جديد خلال الفترة الماضية.

وجاءت الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها محمود متولي واحتياجه إلى فترة تصل إلى 10 أيام لتجبر الجهاز الفني على ابعاده من الحسابات في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، نحو مشاركة أيمن أشرف والمحترف المغربي بدر بانون في التشكيل الأساسي.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *