الجمعة , 23 يوليو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يعيد الإبن الضال ويعتمد على كتيبة المحاربين في قائمته الرسمية لمواجهة الزمالك

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القائمة الرسمية التي سوف يواجه بها الزمالك في المباراة المقررة في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري العام في القمة رقم 122 والمقررة على ملعب ستاد القاهرة الدولي بعد غد الإثنين.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات “أون تايم سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية المالكة لإذاعة المباريات للدوري العام وبطولة كأس مصر.

ويمني موسيماني النفس بالفوز والاستمرار في صفوف النادي الأهلي على رأس القيادة الفنية بنجاح، لينل الثقة قبل مواجهة فريقه السابق صن داونز في مواجهة نارية ذهاباً وإياباً في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا السبت القادم وبعد القادم على الترتيب في القاهرة وجنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه باتريس كارتيرون مصيراً مظلماً إذا خسر المواجهة الثانية أمام الزمالك، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير، واستكمال المشوار مع الأبيض، حيث كشفت العديد من المصادر أن مباراة الأهلي بالنسبة لكارتيرون مصيرية في بقاؤه أو رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وتدار القمة بصافرة الحكم أمين عمر، وذلك وفقاً لما أعلن عنه مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي رفض كل محاولات الأهلي حول استقدام حكام أجانب بعيداً عن المصريين المتواجدين.

وأديرت مباراة القمة السابقة بصافرة مصرية، وكانت لها الريادة في عدم وجود أية أخطاء على الإطلاق، وكانت الطاقم بالكامل يصاحبه الثبات الإنفعالي في القرارات الحكيمة، بينما عاب المباريات الأخيرة للأهلي تجاهلات لاحتساب ركلات جزاء صحيحة وعدم الحصول على العدالة المناسبة مقارنة بالفرق والأندية الأخرى!

وطالب النادي الأهلي في بيان رسمي منذ أيام بإدارة مبارياته لحكام أجانب، بينما طالب منذ ساعات قليلة مضت أن تنقل المباراة إلى ستاد السلام، ولكن اتحاد الكرة يتجاهل الرد على خطابات الأهلي بالإيجاب أو الرفض، وهو الأمر الغريب على إدارة كرة القدم خلال الفترة المؤخرة.

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على أن يكون مهاجم المباراة هو محمد شريف، فيما أعاد والتر بواليا إلى القائمة الرسمية من أجل أن يكون له دوراً أثناء المباراة، وذلك بعد استبعاده من عدة قوائم سابقة دون الاعتماد على خدماته.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني.

 

خط الوسط: محمود كهربا، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

 

الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا.

شاهد أيضاً

انفراد.. “أهلي نيوز” يكشف تفاصيل حديث الخطيب مع فايلر وصدمة موسيماني

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول الحديث الأخير الذي دار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *