الخميس , 26 مايو 2022

موسيماني يفاجئ لاعب الأهلي الشاب بقرار تاريخي قبل مونديال الأندية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم لاعب مفاجئ من عناصر الشباب إلى قائمة الفريق لنهائيات كأس العالم للأندية.

 


ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر نهائيات كأس العالم للأندية، بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر بالإمارات، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

وبات محمد مغربي مدافع الفريق الشاب، قريب بشكل كبير من التواجد في قائمة الفريق النهائية التي تتوجه إلى الإمارات لخوض البطولة.

 

ويأتي استقرار المدير الفني على ضم مغربي لقائمة الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية، خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز خلال بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

كما أن غياب المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عن البطولة بشكل رسمي، يعزز فرص اللاعب الشاب في كسب ثقة المدير الفني قبل البطولة الهامة.

 

وتأكد بشكل رسمي غياب بانون عن قائمة القلعة الحمراء من كأس العالم للأندية، بسبب تعرضه لمضاعفات من إصابته بفيروس كورونا، واحتياجه للعلاج لما يقرب من ثلاث أشهر.

 

من ناحية أخرى، أعلنت شركة الأهلي للخدمات الرياضية، عن تنظيم عدد من برامج الرحلات لأعضاء وجمهور النادي، الراغبين في السفر إلى الإمارات، لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يكشف عن مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون بكأس الرابطة

 

ووضعت الشركة أكثر من برنامج للسفر إلى الإمارات، يحتوي كل منها على العديد من المزايا، من أجل متابعة الفريق من داخل أرضية الملعب.

 


ويشمل البرنامج الأول رحلة لمدة 10 أيام – 9 ليالٍ، شاملة تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب بفندق ٥ نجوم (إفطار – wifi)، إلى جانب الانتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، بالإضافة إلى تأمين صحي لتغطية حالات كورونا، وكذلك مسحة pcr قبل العودة.


وتبدأ أسعار البرنامج من ٢١٦٠٠ جنيه، فيما تتوفر تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

ويتضمن البرنامج الثاني رحلة لمدة 7 أيام – 6 ليالٍ، تشمل تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي، وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب في أبو ظبي بفندق ٥ نجوم (إفطار – wifi)، كما تشمل انتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، وكذلك تأمين صحي لتغطية حالات كورونا مع مسحة pcr قبل العودة.


وتبدأ أسعار هذا البرنامج من ١٧٦٠٠ جنيه، فيما تتوفر أيضًا تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

 

وأكدت نسمة طاحون، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، أن الساعات الماضية شهدت جهودًا كبيرة من أجل تسهيل كافة إجراءات السفر وإتاحة الفرصة أمام أعضاء وجماهير النادي ممن لديهم الرغبة في تشجيع الأهلي وحضور منافسات بطولة العالم للأندية من خلال مزايا وتسهيلات مميزة.

 

وأضافت أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من برامج الرحلات المناسبة، من أجل تشجيع الفريق في كافة البطولات.



وتشارك أندية كل من الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي والوحدة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي وبيري من تاهيتي بطل أوقيانوسيا بدلًا من أوكلاند سيتي الذي انسحب من البطولة، بالإضافة إلى المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …