الأحد , 26 يونيو 2022

موسيماني يفاجئ وفاق سطيف بورقة غير متوقعة في مباراة دوري أبطال إفريقيا

يُحضر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل في تشكيل الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الشياطين الحمر ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي البطولة.

وقرر المدير الفني، الدفع بخدمات طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي ضد وفاق سطيف الجزائري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد مشاركته في مباراة الذهاب.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي ينجو من قائمة الراحلين في انتقالات الصيف.. تابع التفاصيل

ويأتي قرار موسيماني، في استمرار طاهر في التشكيل الأساسي للمباراة الثانية على التوالي، بعد ظهوره بمستوى مميز في مباراة الذهاب وإحرازه هدفا، فضلًا عن مساهمته في تتويج جهد الفريق بالفوز برباعية نظيفة.

من ناحية أخرى، يضع المدير الفني حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، على دكة البدلاء رغم جاهزيته الطبية خوفًا من تعرضه لانتكاسة تُبعده عن الفريق مدة طويلة.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب ورئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية حمدي فتحي لاعب الفريق، لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الفريق، على أن اللاعب لم يشكو من أي إصابة، موضحًا أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وفقا للرؤية الفنية في مباراة وفاق سطيف اليوم.

وكان حمدي فتحي في مران الفريق كاملا الذي أقيم أمس على ملعب 5 يوليو، استعدادًا للمباراة المرتقبة في إياب نصف نهائي البطولة.

على جانب آخر، أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديث عن مواجهة فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الفريق جاهز لمباراة اليوم أمام وفاق سطيف التي تقام في التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي يتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة.

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف بدءًا من المران الأول الذي أقيم في القاهرة ثم الحصص التدريبية الثلاثة التي أقيمت في الجزائر، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة اليوم.

وتابع: “أنا واثق في خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مثل هذه المواقف وعدم التوقف كثيرا أمام نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون رد والتي تم طي صفحتها عقب انتهاء المباراة وتم التأكيد على أن الفريق سيخوض مباراة جديدة في الجزائر أمام فريق يمتلك الدوافع في وجود جماهيره”.

وحقق الأهلي فوز عريض على الفريق الجزائري، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب نفس الدور.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …