الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

موسيماني يفرض غرامة مالية ضد هؤلاء.. والزمالك يحرض من أجل إيقاف عبد الحفيظ

هدد الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفرض عقوبات ضد بعض اللاعبين في الفريق.



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قرر توقيع غرامة مالية على كل لاعب في الفريق زاد وزنه عن المعدل الطبيعي المسموح به خاصة بعد العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام عقب لقاء القمة”.



وأضاف “بيتسو موسيماني طلب خضوع جميع لاعبي الفريق لكشف الميزان على هامش مران الفريق الذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من منافسات مسابقة الدوري الممتاز”.



وواصل “الجنوب افريقي حدد ان زيادة الوزن كيلو عن الوزن المثالي سيكون عقوبته 10 الاف جنيه وفي حالة تخطي أي لاعب الوزن عن كليو ونصف سيتم تغريمه 25 ألف جنيه مع تدريبه منفرداً”.


يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد حذر لاعبيه فور إعطائه الراحة السلببة لمدة خمسة أيام بعدم الافراط في الأكلات والسهر وضرورة الالتزام بالتعليمات في المنزل
.

 

تابع ايضا..

سيراميكا كليوباترا يُزاحم فاركو على ضم نجم الأهلي بعرض رسمي قبل بداية فترة الانتقالات

 



وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة “عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ينتظر العودة من تونس، لتجهيز مذكرة سيقدمها إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ، وذلك بسبب تصريحاته لأحد البرامج التليفزيونية، والذي تحدث فيها عن التحكيم المصري”.



وواصل “عصام عبدالفتاح طلب من بعض أعضاء لجنة الحكام نسخة من الحوار الخاص بسيد عبدالحفيظ، لإرفاقة بالمذكرة بعد الاستماع إليه، خاصة أن عصام يتواجد تونس حاليا”.


وأوضح  “يعود سبب تفكير عصام عبدالفتاح بتقديم مذكرة ضد عبدالحفيظ، لانه يرى أن سيد قد قام بالسخريه من تصريحات الحكم محمد عادل، بسبب لفظ الاحتواء، وتضمنت تصريحاته على السخرية من منظومة التحكيم”.



وكشف “اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك تُجهز لإرسال خطاب رسمي إلى النادي الأهلي لشكوى تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق”.



واختتم تصريحاته قائلا “إدارة الزمالك لديها حالة من الغضب بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ في أحد البرامج بالأمس والتي تضمنت سخرية من الزمالك بصورة كبيرة، واللجنة المؤقتة ستهدد بشكل واضح في خطابها للخطيب أنه حال تكرار الأمر سيتم وقف التعامل مع الناديين بشكل كامل”.

 

 

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …

تعليق واحد

  1. هو عصام عبدالفتاح غاوى هرتله يعنى نخلص من وجيه احمد وعبطه يجى عصام عبدالفتاح قبل ما تتكلم عن سيد شوف الحكم بتاعك قال ايه وسيد عبد الحفيظ لم يغلط فى التعقيب على كلامه من أخطاء فهو محمد عادل .هو فى حاجه فى قاموس التحكيم اسمها احتواء المنافس .والمفروض ان الذى يشتكى هو الأهلى عن ضربة الجزاء على الأهلى من وحى الخيال للاحتواء وعدم طرد المثلوثى وزيزو للاحتواء. هى العمليه سايبه فى كل شئ لهذه الدرجه تظلمنى وتروح تشتكى لمجرد انى عقبت على الظلم صحيح الى أخنوش ماتو