الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يقترب من صفقة تجيد في 3 مراكز.. وسبب استبعاد صلاح محسن

هناك اتجاه من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، بمنح كريم نيدفيد جوكر الفريق فرصة المشاركة بقوة في التدريبات الجماعية، وذلك تمهيدا للدفع به في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وسيشارك كريم نيدفيد في التدريبات الجماعية، حال عدم ظهور أي رشح جديد في ركبة اللاعب، خلال المشاركة في التدريبات الفردية التي يؤديها بالوقت الحالي.

سيكون نيدفيد قريب بقوة من الظهور في المباريات مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل ترقب الجهاز الفني عودته لقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في مركز الظهير الأيمن أو في خط الوسط أو تحت رأس الحربة.

وفي نفس السياق، نفى الجهاز الفني للنادي الأهلي، ما تردد بشأن تجدد إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق وذلك بعد استبعاده من خوض مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة.

وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن إصابة اللاعب في العضلة الأمامية لم تتجدد كما تردد، ولكن اللاعب اشتكى من إصابة خفيفة ولذلك فضل الجهاز الفني عدم مشاركته لتجنب أي مضاعفات له.

وكان صلاح محسن قد شارك في لقاء الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال آخر مباراة محلية للفريق وتمكن من تسجيل هدف رائع للقلعة الحمراء  بعد تمريرة من مروان محسن.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح فريق سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *