الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يقترب من هدفه.. الأهلي على بعد خطوة واحدة لخطف الثنائي الإفريقي المميز مقابل 3 ملايين وربع

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من خطف أبرز الصفقات المنتظرة طويلاً للحصول على مبتغاه بتكوين فريق الأحلام الذي ينوي أن يكون أحد أعظم الفرق والأندية الاستثنائية التي من خلاله يستطيع أن يصل إلى الرقم القياسي في عدد البطولات التاريخية المقرر أن يحصدها إلى صفوف القلعة الحمراء ويزيد من أرشيف البطولات بكل قوة.

وفي إطار بحث المدير الفني ولجنة التخطيط على الأسماء المقرر أن تنضم إلى الصفوف الحمراء، مازال موسيماني يتمسك بالأوروجوياني جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقي الذي يرى فيه اللاعب الذي يمتلك المقومات العصرية لتحقيق المعجزات مع الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى كونه لاعب مميز يمتلك القوام الأوروبي الذي يرى موسيماني أن إضافته على الأهلي سوف يجعل الفريق يمضي في طريق آخر.

ودخل لويس ميكسيوني مهاجم سيمبا التنزاني الخطير مجدداً في دائرة الترشيحات بعدما أبدى اللاعب صراحة رغبته في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لتحقيق وصناعة المجد في الصفوف الحمراء، وذلك بعد تألق النادي الأهلي مؤخراً بالأرقام القياسية وتحقيق العديد من الانتصارات والبطولات الغائبة عن كل الفرق الأخرى.

وعاد مكيسوني إلى الساحة، كبديل لسفيان رحيمي بعد تعقد الصفقة التي كان ينتظرها اللاعب والأهلي، ولكن المبالغات المادية الكبيرة من قبل الرجاء المغربي ساهمت في عدم تحقيق أهم الصفقات المنتظرة، حيث كان اللاعب يتطلع إلى تقارب وجهات النظر بين الإدارتين بالتنازل عن مستحقاته المالية الماضية لدى فريقه الحالي.

ورصد النادي الأهلي 3 مليون و200 ألف دولار لإنهاء صفقتي سيرينو ومكسيوني، وذلك عن طريق الشراء النهائي، حيث يتطلع إلى الحصول على سيرينو مقابل 2 مليون و200 ألف، بينما يخطط لضم مكسيوني نظير مليون دولار وهو مقابل تراه لجنة التخطيط مناسب لسن اللاعبين، نظراً لأنها لا تريد أن يتم استنزافها من قبل الأندية التي تتمسك بلاعبيها نظير ملايين من الدولارات يتكبدها النادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمواجهات المحلية المقبلة، خاصة بعد تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ مواجهاته بدوري أبطال إفريقيا، كما يتطلع أن يتم حسم العديد من الصفقات الهامة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

بمقابل مادي غير مسبوق| بنسبة 99.9% الاهلي يكشف النقاب عن اسم الصفقة الأجنبية الأولى

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن حسم أولى صفقاته الأجنبية، لتدعيم صفوف الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *