الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يقرر الاعتماد على المفاجأة الكبرى أمام الترجي.. ويقرر بيع الموهوب بلا رجعة واللاعب يثير أزمة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على اللاعب المميز في صفوف الفريق الكروي الأول أمام الترجي التونسي في مباراة الإياب المقرر غداً في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء قرار المدير الفني المفاجأة بعدم النظر إلى الحالة الصحية الخاصة بمحمد هاني ومدى جاهزيته من عدمه، والاعتماد الأساسي على أكرم توفيق في الجبهة اليمنى بعدما تألق في المباراة الماضية واستطاع أن يقدم أداء فني وبدني جيد للغاية.

وشدد موسيماني للجهاز الفني على أنه لن يعتمد على بيكهام في الجبهة اليمنى هذه الفترة، وأنه يرى في أكرم توفيق الوجه الجديد في هذه الجبهة ما كان يبحث عنه، وذلك من خلال التوازن في الدفاع والهجوم والسرعة والقوة والحماس والسعي بكل قوة إلى التفوق.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن لاعبي خط الوسط يجب أن يكونوا على نفس القدر من الجاهزية، مقرراً سحب حمدي فتحي بشكل مؤقت في الشوط الأول وأن يحل مكاناً له محمد مجدي “قفشة” بعد ثبوت جاهزيته الطبية والمشاركة أمام الترجي في الشوط الثاني، وذلك بجانب أليو ديانج وعمرو السولية أفضل ثنائي في خط الوسط.

من جهة أخرى، حسم موسيماني قراره الهام بشأن رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الذي تقرر أن يتم بيعه بلا رجعة، وأن يكون رحيله عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة من أجل البحث عن فرصة جديدة للاعب وليستفاد الفريق من المقابل المادي نظير بيعه.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق السابق قرر أن يتم تجديد عقد اللاعب وتفعيله وذلك في الموسم الماضي، ما جعل الأهلي يتكبد ملايين إضافية في الإبقاء على اللاعب وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفني.

ويتمسك مروان بالحصول على مستحقاته الكاملة قبل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الاستغناء عن خدماته عقب توثيق عقده لمدة إضافية منذ العام الماضي، حيث اقترب اللاعب بشدة من العودة إلى صفوف الاسماعيلي فريقه السابق، وذلك لأن المقابل المادي الذي يعرضه الفريق الإسماعيلاوي أفضل من غيره، فضلاً عن احتياج جهود مروان للعب بشكل أساسي، وهو ما يتطلع إليه اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان يتطلع المهاجم الدولي أن يستمر لفترة إضافية في الفريق، ولكن موسيماني حسم الأمر بشكل رسمي، ورفض بقاء اللاعب لفترة مقبلة في الصفوف الحمراء، من أجل عدم تكدس القائمة في ظل عودة أحمد ياسر ريان إلى الخط الأمامي.

شاهد أيضاً

بعد تلميحات محمد صلاح.. لاعب الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

في إطار مساعي اللاعبين إلى الخروج الآمن من الصفوف بعد عدم الاعتماد على خدماتهم واقتراب …