fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يقلب الطاولة منفعلاً: لماذا تسألوني عن لويس؟ لا يوجد نجم في الأهلي

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إن فريق المحلة كان يمتلك أداء قوي للغاية، وأنه كان صعب على أكرم توفيق عمل توازن في الناحية الدفاعية والهجومية في الشوط الثاني.

 

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة أن قام بميل بيرسي تاو مهاجم الفريق ناحية أكرم توفيق من أجل الوصول إلى الفاعلية القوية وتحقيق الأداء المطلوب.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن غزل المحلة فريق قوي سواء العام المنصرم أو العام الجاري، وأن الأهلي استطاع أن يعود بالمباراة ويحقق الثلاث نقاط رغم صعوبة الفريق على أرضه.

 

وأوضح موسيماني أن أرضية الملعب ليست الأفضل، ولكن الفريق لا يشكو على الإطلاق، ولكنه يسرد كل الظروف المحيطة بالمباراة، وأنه ليس أي فريق يأتي لملعب المحلة ويكسب، ولكن الأهلي حقق مبتغاه.

 

وتابع: “عمار لا يمكن أن يخوض المباراة كجناح على الإطلاق، ولماذا لا يخوض لويس ميكيسوني المباراة، لماذا تسأل عن لويس فقط، من الذي حصل للفريق على الكرة الحرة المباشرة”.

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى في بيراميدز بسبب موقف رمضان صبحي واللاعب يرفض قرار إيهاب جلال بقوة

 

وشدد موسيماني منفعلاً: على أنه لماذا لا يسأل الجميع عن حسين وعمار وأي شيئ، مشيراً إلى أنه يساوي بين أي اللاعبين، وأنه لا يوجد نجم في الفريق، فالجميع كله سواء على نفس المستوى.

 

وانفعل موسيماني بشكل كبير بعد سؤاله بهذا الشكل، مشدداً على أنه لا يوجد في الفريق على الإطلاق، فالجميع على حد السواء يشاركون ولا يوجد شخص أعلى من الفريق.

 

وتابع المدير الفني: “أنا استطيع أن أخرج أي لاعب من الملعب سواء قفشة أو شريف أو أي شخص، أنا لا أميز بين اللاعبين على الإطلاق”.

 

وانتهت المباراة في الوقت بدل الضائع بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

واستطاع علي معلول أن ينهي المباراة لصالح النادي الأهلي، وسط خسارة كبيرة بخروج حسام حسن بسبب الإصابة التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بعد لحظات ونكشفها عبر صدر موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …