الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يقود ثورة التصحيح ويعتمد 3 قرارات صعبة في الأهلي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ثورة التعديلات داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل تصحيح العديد من الأخطاء والأزمات التي هددت وعطلت الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

وكانت العلاقة بين بيتسو موسمياني وجهاز الكرة في القلعة الحمراء، قد شهدت المزيد من التوتر في الفترة الماضية، وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر لقب الدوري ثم لقب السوبر المحلي، بالإضافة إلى تراجع المستوى الفني في بعض المباريات الآخيرة.



وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تكثيف الجلسات مع الثنائي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء ومحمد شريف، وطلب من الثنائي بذل المزيد من الجهد والتركيز في الفترة المقبلة، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماتهم بشكل قوي في الفترة المقبلة.



وطلب بيتسو موسيماني من محمد شريف التركيز في ترجمة الفرص التي تتاح له خاصة انه سيجد منافسة شرسة وقوية من جانب حسام حسن على المشاركة الأساسية، ونفس الأمر ينطبق على محمد مجدي أفشة الذي سيجد منافسة قوية من جانب أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي في الفترة القادمة.

تابع ايضا..

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه


وعلى الناحية الآخرى، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تعنيف عناصر خط الدفاع وذلك بسبب وجود كم كبير من الأخطاء التي تحدث من جانب المنظومة الدفاعية للقلعة الحمراء.



ويرى بيتسو موسمياني خلال حديثه في الساعات الماضية مع اللاعبين ضرورة التركيز في حل الأزمات الخاصة بالرقابة والتغطية والتعامل بشكل جيد في الكرات العرضية والكرات العالية، وحذر موسمياني بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم من هذه الأخطاء، كما طلب من علي معلول التركيز في أداء الدور الدفاعي.

 



ثالث تحذيرات المدير الفني كانت للفريق بشكل عام، حيث هناك تهديدات بفرض عقوبات حال عدم تحقيق سلسة من الانتصارات في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، ويخشى المدير الفني للقلعة الحمراء من التفريط في النقاط في انطلاقة الموسم.



ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية حصد النقاط مبكرا في ظل قوة وصعوبة الموسم الحالي، خاصة في ظل المنافسة القوية من جانب العديد من الأندية التي تمكنت من تدعيم صفوفها بالعديد من الصفقات القوية.

 

 

شاهد أيضاً

إصابة أيمن أشرف تثير قلق الأهلي.. الخطيب يصدر أوامر عاجلة

يحاول الجهاز الفني لفريق الأهلي الاطمئنان على جميع لاعبي المارد الأحمر المشاركين مع 3 منتخبات …