الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يكتشف أحمد فتحي جديد في الأهلي.. وعرض بلجيكي يربك الخطيب

يسير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل رائع نحو تنفيذ طموحات إدارة النادي الأهلي والجماهير من خلال المنافسة على البطولات والألقاب وايضا التحرك لبناء فريق قوي للقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وكان النادي الأهلي قد تمكن تحت قيادة بيتسو موسيماني من اقصاء فريق صن داونز من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تمكن من حصد لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، كما تمكن النادي الأهلي من الفوز على الترجي في لقاء الذهاب في رادس.

-موسيماني يكتشف “أحمد فتحي” الجديد

جاء المستوى المميز الذي ظهر به أكرم توفيق في مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، ليعيد إلى الأذهان ما كان يقدمه أحمد فتحي بقميص القلعة الحمراء، والمفارقة هي أن أحمد فتحي في بدايته كان يشارك في خط الوسط، قبل أن يلعب بعد ذلك في مركز الظهير الأيمن.

ويتميز أكرم توفيق بالقوة خلال أداء الواجبات الدفاعية في مركز الظهير الأيمن، كما يمتلك السرعة وذلك يسمح له بالعودة للخلف بشكل جيد، ولا يتوقف دور أكرم توفيق عند الدور الدفاعي فقط في مركز الظهير الأيمن، ولكن يقوم ايضا بالواجبات الهجومية بشكل جيد، في ظل قدرته ايضا على اللعب في خط الوسط، كما يجيد أكرم توفيق عملية الربط بين الخطوط عند تقدمه في الجبهة اليمنى، وذلك يمنحه ميزة أكبر عند بيتسو موسيماني خاصة أن محمد هاني يقوم فقط بدور الظهير الأيمن
.

-عرض بلجيكي يربك حسابات إدارة الأهلي

علم “أهلي نيوز” أن نادر شوقي وكيل اللاعبين يسعى بالوقت الحالي لتجهيز عرض خارجي للاعب أحمد ياسر ريان مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وتواصل نادر شوقي مع إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، وذلك للتأكيد على امكانية تجهيزه لعرضا من الدوري التركي وعرض آخر من الدوري البلجيكي وذلك للحصول على خدماته في انتقالات الصيف على سبيل الإعارة.

وقد يضع العرض الذي يسعى نارد شوقي وكيل اللاعبين لتوفيره في ارباك حسابات الجهاز الفني وإدارة القلعة الحمراء، خاصة أن المدير الفني للقلعة الحمراء قد أبدى رغبته في عودة اللاعب إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي لمعاونة محمد شريف وصلاح محسن في الموسم الجديد.

واستقر نادر شوقي وكيل أعمال أحمد ياسر ريان، على تقديم العروض إلى القلعة الحمراء بعد أولمبياد طوكيو في ظل وجود اهتمام من جانب بعض الأندية التركية والبلجيكية في ضمه.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …