الإثنين , 23 مايو 2022

موسيماني يكشف عن “أشجع” قراراته داخل الاهلي.. وإعارة الرباعي 6 أشهر رسميا

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مجموعة من القرارات الهامة، مستغلا فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

 



ويقابل النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 ديسمبر المقبل، في الجولة السابعة.

 


وجاءت انتصارات المارد الأحمر في المواجهات الـ6 الأولى بالدوري على كل من “الإسماعيلي بنتيجة 4/0 والبنك الأهلي بهدف نظيف والزمالك بنتيجة 5/3 والمقاولون العرب بهدف نظيف وغزل المحلة بنتيجة 3/2 وسموحة بنتيجة 4/1”.

 

 

-موسيماني يقرر تصعيد 8 وجوه من قطاع الشباب

 


أكدت مصادر في النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد استقر على قرار شجاع وهو تصعيد 8 عناصر من فريقي 2001 و2006 للتواجد في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة  المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

قائد وموهوب.. موسيماني يجد ضالته ويكتشف لاعب جديد لخلافة أفشة وسليمان “فيديو

 

 


ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي من هذا القرار التنقيب عن بعض العناصر المميزة في خط الدفاع وتحت رأس الحربة، وذلك بعد أن عقد أكثر من جلسة في الساعات الماضية مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، وبروكيتش المدير الفني للقطاع.

 


-الاستقرار على إعارة الرباعي لمدة 6 أشهر

 


كشفت مصادر في القلعة الحمراء عن استقرار المدير الفني على إعارة 4 عناصر خلال الفترة المقبلة من أجل اكتساب الخبرات.

 


وعلى رأس العناصر التي سوف ترحل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، محمد فخري لاعب الوسط وأحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر وزياد طارق الظهير الأيمن ومحمد محمود لاعب الوسط.

 


وطلب المدير الفني رحيل هذه العناصر لمدة 6 أشهر، والتواجد مع أندية تمنحهم فرصة المشاركة في المباريات، حتى لو على حساب المقابل المادي، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

 


وأعلن “فيفا” عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …