الأحد , 13 يونيو 2021

موسيماني يكشف عن خطته الاستثنائية لمواجهة الترجي وغموض موقف ثنائي الأهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن الخطة المقرر أن يواجه بها نادي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي المواجهة الأولى يوم 18 يونيو الموافق الجمعة المقبل في تونس، بينما يضرب موعداً في لقاء الإياب يوم 25 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تخطي المباراة الصعبة والتي سوف تكون البوابة للحصول على البطولة الإفريقية العاشرة في تاريخ النادي الأهلي العريق، ويعكف المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المناسبة في التدريبات التي انطلقت على قدم وساق.

ويدرس الجنوب إفريقي، الفريق التونسي بالفيديوهات وشدد في أكثر من مناسبة على ضرورة الوصول إلى الجاهزية المناسبة للفريق بهدف تخطي العقبة في تونس، مجتمعاً في أكثر من مناسبة مع الجهاز المعاون من أجل بحث الترتيبات اللازمة للفريق.

ويضع المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بالفيديوهات على رأس اهتماماته خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى التركيز على الأحمال البدنية للاعبين من أجل رفعها إلى الدرجة القصوى، خاصة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الجميع.

من جهة أخرى، يواصل ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، ومحمد هاني التأهيل على أمل لحاق الأخير بالمواجهة الهامة، بينما يتطلع موسيماني أن يكون اللاعب على قدر كبير من الجاهزية.

وتفصل كلمة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في مشهد النهاية الخاص بالمباراة الهامة في البطولة الإفريقية الهامة، حيث يتطلع المدير الفني إلى الوقوف على مستوى اللاعب قبيل المواجهة بـ24 ساعة من أجل وضع الخطة النهائية، وسط تجهيز كبير للبدلاء.

ويعاني النادي الأهلي من عدم توافر بديل في الجبهة اليمنى، خاصة أن رمضان بيكهام الذي تعاقد معه الأهلي لشغل هذا المركز، أثبت أنه أفضل في الجانب الدفاعي واللعب قبل دفاع مثلما كان مع فريقه السابق أفضل من أن يكون ظهير أيسر بديل لهاني.

ويكثف موسيماني من اجتماعاته مع الجهاز الفني للفريق من أجل وضع الخطة وكيفية اللعب، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع والأساسي للمواجهة التي لا تقبل أية أخطاء على الإطلاق، والتي يعكف فيها الجهاز الفني بالكامل، اللعب على وتر الوصول إلى البطولة الإفريقية العاشرة.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *