fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موسيماني يكشف عن مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون بكأس الرابطة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الخامسة مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وضمت القائمة 23 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

 


من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وجاءت تدريبات المارد الأحمر، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس، بعد التعادل أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| انتظام نجم الفريق وسر جلسة موسيماني مع عبدالحفيظ


وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني، المران بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب قبل مواجهة الغد.

 

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنيه والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، قبل بداية المران لمدة 20 دقيقة.

 

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، فقرات المران التي بدأت بجوانب بدنية متنوعة للاعبين، أدى بعدها الفريق تدريبات خططية محددة، قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين.

 

وانتظم لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد عودته من بلاده.

 

وخضع ميكيسوني لمسحة طبية جديدة بعد عودته من موزمبيق وجاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية.


جاء ذلك بعد وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، قادمًا من موزمبيق، بعدما تم حجزه في العزل الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل تعافيه.

 

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة وتنسيق بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

يذكر أن الأهلي تعادل في الجولة الثانية من مباريات كأس الرابطة أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، بعد تعادله أمام الجونة سلبيًا بدون أهداف، في الجولة الأولى.

 

ويتواجد المارد الأحمر على رأس المجموعة الرابعة ببطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، والتي تضم كل من المقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة والجونة والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …