الإثنين , 23 مايو 2022

موسيماني يلوح بالعرض الجديد علانية ويضع شرط هام لاستمرار مسيرته في الأهلي.. تفاصيل حصرية

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وضع شرط هام للاستمرار في مسيرته الكروية في صفوف النادي الأهلي.

 

واتضح على المدير الفني الإحباط والغضب المكتوم في مباراة الفريق أمام إنبي بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث لم يحتفل بهدف صلاح محسن الذي أحرزه اللاعب في اللحظات الأخيرة للمباراة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يتمسك بالقرار الذي يرفضه الخطيب بشأن إلغاء عقوبة الـ300 ألف في بيان رسمي يريد المدير الفني أن تخرج به إدارة الفريق.

 

وأوضح مصدر مقرب من المدير الفني، أن موسيماني يريد أن تخرج إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي لإعلان إلغاء البطولة، وأن تجدد الثقة فيه بشكل آخر.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني يتابع الوسائل الإعلام الجنوب إفريقي، ويعكف على كل ما تقوله كل الوسائل من أجل معرفة كافة التفاصيل التي تتحدث عن ردود أفعال إدارة الأهلي تجاهه.

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي| خبر سعيد وعودة الثنائي وقرار رسمي تجاه محمد شريف

وأبدى موسيماني حزنه الشديد مما يثار حوله وحول مستقبله في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه خرج أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وأوضح المصدر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رافض بشدة لهذه الأقاويل، مشدداً على أن العقوبة لن يتم إلغائها على الإطلاق.

 

ويرى الكابتن محمود الخطيب أن العقوبة أمر واقع ولن يتم التراجع عنه، لأنها جاءت بسبب التراجع في الأداء الفني للفريق واللاعبين بشكل عام، حيث ظهر الفريق بشكل مغاير تماماً لحقيقته المتعارف عليها.

 

من جهة أخرى، اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالتفاوض الكبير معه من قبل الأندية الإماراتيه التي تريد الحصول على خدماته.

 

ولوّح المدير الفني للقلعة الحمراء بورقة الإمارات علانية وذلك من أجل الضغط بشكل غير مباشر على الإدارة لإلغاء العقوبة وتنفيذ كل شروطه من أجل الاستمرار مع الفريق.

 

ويضع موسيماني في رأسه أنه سوف يكون خارج الفريق الأحمر مع أول إخفاق يحققه مع الفريق في بطولتي الدوري العام أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وينوي المدير الفني للنادي الأهلي الحالي، معرفة موقفه الأخير والنهائي من الرحيل أو البقاء، خاصة أنه لا يريد أن يخسر العرض الإماراتي الضخم، في ظل تذبذب موقفه مع إدارة الأهلي الحالية.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …