الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يمنح كهربا قبلة الحياة ويعيده مجدداً إلى الفريق بفرمان ناري!

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسمياً عودة محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى التدريبات الجماعية.

وجاء قرار موسيماني بعودة اللاعب المستبعد من المباريات لمدة شهراً بسبب عدم فقدانه لياقته البدنية ولينخرط مع اللاعبين بشكل أساسي بعد انتهاء العقوبة.

قرار المدير الفني لا يتنافى مع العقوبة، ولم يخالف قرار الإدارة، حيث أن الغرامة المالية تم توقيعها على اللاعب وأنه لم يطلب استثناءه من العقوبة الإدارية بالمنع من المباريات.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة»، مشدداً على أن قرار مشاركته من عدمه أصبح في يد المدير الفني للفريق.

من جهة أخهرى وعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

وبدأ الأهلي اليوم استعداده لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء بعدما فشل الطرفين في إدراك أية هدف محقق في المباراة لتنتهي المباراة بحصول كل فريق على نقطة واحدة من المواجهة.

وبناء على ذلك، أصبح سيمبا التنزاني متصدراً للمجموعة برصيد 7 نقاط، بينما بقى المريخ السوداني عند نقطة واحدة.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه اللوم إلى المدير الفني بيتسو موسيماني بعد التعادل أمام فيتا كلوب، مجدداً الثقة في المدرب لفترة إضافية جديدة، مرجعاً سوء التوفيق السبب الرئيسي في التعادل.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *