fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

موسيماني ينفعل في المؤتمر الصحفي ويدافع عن نجم الفريق المثير للجدل.. ويؤكد: لقد تعلمت الدرس

يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن المباراة كانت مفتوحة عن المباراة السابقة، لافتاً إلى أن مروان محسن مهاجم الفريق كان على قدر عال من الحرفية والإجادة في لقاء اليوم أمام الإنتاج الحربي.

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي أنه اضطر للعب بـ4 مهاجمين من أجل التسجيل وأنه سعيد بتحقيق مراده، وأن كرة القدم تتميز باللعب الجماعي، متابعاً: “مروان لم يؤدي بالشكل الممتاز، ولكني حبيت الروح والأداء العالي والحماس الذي صاحبه في الملعب”.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن المباراة اليوم مختلفة للغاية، وأن الفريق كان يلعب كرة قدم من أجل الفوز، مشدداً على أن مباريات الدوري المصري صعبة للغاية، ولا يوجد أي فريق يريد للأهلي الفوز.

وفاز النادي الأهلي على الإنتاج الحربي في مباراة صعبة للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام.

وشدد موسيماني على أن المباراة كانت تتميز بالمتعة بين الفريقين بالإضافة إلى غزارة الأهداف، وأنه تعلم اليوم عدد كبير من الدروس، مشيراً إلى أنه أكبر درس تعلمه أن المباراة لا تنتهي إلا بعد صافرة الحكم، نظراً لأن الفريق كان في حالة هزيمة وعاد مرة أخرى من بعيد مثل مباراة المقاولون العرب التي كانت سوف تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدور الأول وكان الفريق متأخراً فيها بهدفين وعاد للفوز بثلاثة أهداف.

وتابع المدير الفني: “لاعبينا المقاتلين خاضوا المباراة بروح عالية وحققوا الفوز بالمباراة، وسعيد للغاية بهدف بواليا لأنه كان في حاجة إلى إحراز هذا الهدف من أجل العودة مرة أخرى”، مشدداً على أن مروان ظهر بشكل جيد، واتصاب ولكنه أكمل المباراة بقوة واجتهاد كبيرين.

وأشاد موسيماني بلاعبي الفريق الكروي الأول على إصرارهم وحماستهم تجاه المرمى والسعي بكل قوة وراء إحراز هدف التعادل ومن ثم الفوز رغم الأخطاء التي ظهرت في بعض الأحيان بالمباراة وكانت غير متوقعة بالمرة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره أسوان يوم الخميس المقبل في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …