الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني ينقذ اللاعب الدولي من الرحيل في اللحظة الآخيرة.. والكشف عن صفقة الـ185 مليون جنيه

تراجع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن فكرة رحيل بعض العناصر عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لخوض بطولة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، بالإضافة إلى خوض بطولة كأس مصر، والدوري الجديد والبطولة الأفريقية.

وقرر بيتسو موسيماني التراجع عن فكرة رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق ومنتخب مصر خلال فترة  الانتقالات الصيفية الحالية، واستقرار على تواجده في الفترة القادمة.

ويأتي قرار المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الموافقة على رحيل سعد سمير إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

في الوقت الذي تأكد خلاله رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي بسبب المقابل المادي المرتفع.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن موسيماني قرر الابقاء على رامي ربيعة خاصة في ظل الإصابات الكثيرة العضلية التي يتعرض لها محمود متولي بين الحين والآخر.

تابع ايضا..

رغم رغبة موسيماني في استمراره.. تأكد رحيل نجم الاهلي الموهوب رسميا


المقاصة: حسين الشحات انتقل للاهلي مقابل 185 مليون جنيه

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، ثقته في قدرة تامر مصطفى المدير الفني الجديد في وضع الفريق على الطريق الصحيح خلال الفترة الصعبة المقبلة.

وقال بكري سليم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “نعاني من أزمات مالية كبيرة، ولكن الفريق لديه القدرة على الظهور بشكل مميز في الدوري الجديد”.

وأضاف “في الوقت الحالي نبحث عن مستثمر وراعي جديد للفريق، وهناك تواصل أكثر من شركة خليجية من أجل رعاية الفريق الفيومي في الموسم الجديد”.

وتابع “نفاضل بين شركة سعودية وإماراتية وقطرية، كما هناك ايضا مؤسسة كبيرة داخل مصر عرضت علينا رعاية الفريق”.

وزاد “نثق في تحسن مستوى الفريق، بعد التعاقد مع راعي جديد حيث قد يساعدنا على ضم مجموعة من الصفقات القوية في انتقالات شهر يناير”.

وتحدث عن صفقة حسين الشحات قائلا “تعاقدنا مع حسين الشحات من صفوف فريق الشرقية مقابل 500 ألف جنيه، في حين قمنا ببيع اللاعب لصفوف العين الإماراتي مقابل 5.5 مليون دولار”.

وكشف “في حين انتقل حسين الشحات من العين الإماراتي إلى النادي الأهلي وذلك مقابل 185 مليون جنيه، وهنا حصل فريق مصر المقاصة على نسبته من الصفقة حيث كان هناك بند يسمح لنا بالحصول على نسبة حال إعادة بيع اللاعب”.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *