الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يهدد رباعي الأهلي بالدكة بعد التعادل مع فيتا كلوب

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه الشديد من مستوى العناصر الدفاعية بالنادي الأهلي، وذلك بعد التعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2/2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وعنف المدير الفني بيتسو موسيماني الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بسبب الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي ارتكبها الثنائي في عملية التمركز والرقابة خلال المواجهة، وطالب بيتسو موسيماني الثنائي بضرورة تصحيح الأخطاء في المواجهات القادمة.

وانتقد بيتسو موسيماني ايضا الأداء الفني الضعيف الذي يقدمه حسين الشحات في المباريات الآخيرة، وعدم تمكنه ايضا من صناعة الفارق خلال لقاء فيتا كلوب رغم الفرص التي اتيحت له خلال سير اللقاء، كما لم يتمكن من صناعة الفرص في الخط الأمامي.

في الوقت الذي يبحث خلاله المدير الفني تجميد المحترف الكونغولي والتر بواليا في المباريات القادمة في ظل ابتعاد اللاعب عن تركيزه واهدار العديد من الفرص السهلة بشكل غريب أمام المرمى، وهو ما يؤكد ابتعاد اللاعب عن تركيزه في ظل الضغوطات الكثيرة التي يعيشها بعد الانتقال للقلعة الحمراء.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

فيديو| الأهلي بالبدلاء يحلق في السماء.. يغتال الزمالك بهدفين رائعين ويحرج الأبيض كالعادة

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *