الجمعة , 17 سبتمبر 2021

موسيماني يهدد سداسي الأهلي بعد ضربة المحلة.. وكوكا يثير الخلاف.. وأول تحرك ضد أخطاء التحكيم

قدم النادي الأهلي عرضا ضعيفا في مسابقة الدوري الممتاز أمام غزل المحلة، ليتلقى الفريق الخسارة بهدف نظيف ويتعثر في مطاردة الزمالك على صدارة الدوري.

وبعد الهزيمة أمام غزل المحلة، عنف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعض اللاعبين بالفريق، مثل محمد الشناوي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد رمضان بيكهام بسبب التراجع الكبير في مستواهم الفني مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وهناك اتجاه قوي من جانب المدير الفني لإجراء بعض التعديلات الجذرية في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، ولكن الأزمة في وجود غيابات وإصابات كثيرة بالوقت الحالي، حيث يفتقد النادي الأهلي، عدداً كبيراً من العناصر المصابة مثل المحترف التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي بالإضافة إلى ابتعاد محمود كهربا عن لياقته البدنية والفنية المعروفة.

-فتح النار على بيتسو موسيماني

يتعرض المدير الفني لانتقادات كبيرة من جانب جهاز الكرة وذلك بسبب وجود أخطاء كبيرة في التشكيل وطريقة اللعب.

ويتعجب البعض بسبب عدم اعتماد بيتسو موسيماني على أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للفريق، في لقاء غزل المحلة رغم ظهوره بشكل جيد في المواجهات الآخيرة.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني توظيف أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر، وذلك رغم تراجع مستوى اللاعب وعدم تمسكه بالفرص التي يحصل عليها.

كما هناك انتقادات كثيرة للمدير الفني بسبب طريقة اللعب حيث قرر الاعتماد على الكرات العرضية في مواجهة غزل المحلة، رغم وجود محمد شريف فقط في منطقة الجزاء.

-تحرك قوي ضد أخطاء الحكام

يضغط مجلس إدارة النادي الأهلي، على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وذلك من أجل تقديم بيان رسمي في الساعات المقبلة وذلك من أجل الاعتراض بقوة على الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها النادي الأهلي في الموسم الحالي.

وتعرض الأهلي لظلم تحكيمي في لقاء غزل المحلة وذلك بعد تغاضي الحكم عن احتساب ضربتي جزاء، بالإضافة إلى عدم قيام حكم اللقاء محمد معروف بطرد مدافع غزل المحلة محمد فتح الله.

وهناك غضب شديد في القلعة الحمراء من الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي يعاني منها الأهلي، في الوقت الذي يجد خلاله بعض المنافسين مثل نادي الزمالك مجاملات قوية وكبيرة في أغلبية مباريات الفريق الأبيض بالموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

طبيب الأهلي يكشف لـAhly News حجم إصابة نجم الفريق ضد المقاولون ومدة غيابه

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة نجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *