fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

موسيماني يواجه نجم الأهلي بالحقيقة: هذا آخر تحذير لك.. ويعنف بقية اللاعبين

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى لاعب الفريق، مشدداً على أنه لن ينصحه مرة أخرى، معتبراً الجلسة التي جمعتهما آخر تحذير نهائي له خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني شدد على لويس ميكيسوني بضرورة السعي وراء الحصول على فرصة المشاركة الأساسية في المباريات المقبلة وعدم الاستسلام للتواجد على دكة البدلاء.

 

وأضاف شبانة، أن موسيماني حذّر ميكيسوني بشكل نهائي بشأن زيادة وزنه، مشيراً إلى أن هذا الأمر أصبح عائق أمام مشاركته مع الفريق، خاصة أنه زاد 5 كيلو جرام وهو رقم كبير بالنسبة لكرة القدم.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب وعده ببذل قصارى جهده من أجل العودة مرة أخرى إلى الوزن المناسب، بهدف المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة واستعادة مستواه الفني والبدني.

 

وطالب الجنوب إفريقي من محلل الأداء آخر 5 مباريات للاعبين من أجل الوقوف على مستوى كل اللاعبين قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة والحاسمة بنسبة كبيرة لتأهل الفريق لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي ينتظر عودة الصفقة المميزة تمهيداً لاستبعاد نجم الفريق الأساسي

 

وتابع شبانة: موسيماني قام بتعنيف اللاعبين بسبب ما بدر منهم في مباراة صن داونز الأخيرة من إهدار للوقف والفرص بشكل سلبي للغاية، وعدم الانقضاض على المرمى بإيجابية، بالإضافة إلى غياب الشراسة التي اعتاد عليها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وشدد موسيماني على أنه لن يقبل بتكرار هذه الأمور مرة أخرى، وأنه سوف يلجأ لاتخاذ قرارات فنية عنيفة تجاه اللاعبين بالاستبعاد التدريجي والنهائي من الفريق، إذا لم يتم تحقيق النقاط في المبارتين المقبلتين أو عدم تنفيذ التعليمات الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وفي حال إخفاق الفريق – لا قدر الله – في أي من المبارتين سوف يتم توديع النادي الأهلي للبطولة بشكل كبير، خاصة في ظل قوة المجموعة التي تضم الثلاثي: المريخ والهلال السودانيين وصن داونز الجنوب إفريقي، وسط عدم ضمان نهائي لأي من المباريات خلال الفترة المؤخرة.

 

يذكر أن النادي الأهلي اشتكى من عدم تلقيه الموعد الرسمي لإقامة المبارتين عبر المدير التنفيذي سعد شلبي، وذلك من أجل التبكير بالاستعداد الجاد وحسم مجموعة اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم في المواجهة.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …