الأربعاء , 25 مايو 2022

موسيماني يواصل تجميد الثلاثي أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

تقام غدًا الأربعاء فعاليات مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع فريق الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، والرجاء البيضاوي المغربي بصفته بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.


وتوج الأهلي بآخر نسخة لكأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.


وحصد الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بنتيجة 3-0، وتوج الرجاء المغربي، بلقب كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري 2-1.


وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي ستشارك في السوبر الأفريقي أمام الرجاء الأربعاء القادم، إلا أن قرر تجميد 3 لاعبين من المشاركة في المواجهة بشكل أساسي ودون الرجوع فيه.




وتضم قائمة الفريق كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.





قرارات موسيماني النارية
علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من النادي أن موسيماني ينوي الاعتماد على بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف في مركز الهجوم، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وبدر بانون في الدفاع. ويفكر في استبعاد 3 لاعبين من حسابته في هذه المباراة.


وأكدت المصادر أن موسيماني قرر تجميد الثلاثي رامي ربيعة، ومحمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.



ولن يدفع موسيماني بأي من اللاعبين في التشكيلة الأساسية ويفضل جلسوهم على دكة الاحتياط في مواجهة الغد، لأسباب فنية تتعلق بأداء الثلاثي في التدريبات.



وأوضحت المصادر أن موسيماني غير مقتنع نهائيًا بأداء الثلاثة لاعبين في التدريبات، وطلب من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الحديث معهم من اجل الرحيل والحصول على فرصة أفضل خارج الأهلي في الانتقالات الشتوية أو الصيفية.



ومن المتوقع أن يلعب موسيماني بنفس طريقة اللعب والنزول بخطة 3-4-3، مثلما فعل منذ بداية الدوري أمام الإسماعيلي والزمالك وغزل المحلة.




وإليكم التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء في السوبر الأفريقي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أكرم توفيق وبدر بانون وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية.
خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …