fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يوجه الشكر إلى نجم الأهلي ويؤكد أنه سوف يلقى مصيراً آخر في الموسم الجديد

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الشكر إلى نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول أكرم توفيق لاعب وسط ميدان الفريق والظهير الأيمن للقلعة الحمراء.

 

 وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني بعث برسالة تحفيز وشكر إلى أكرم توفيق لاعب المنتخب الوطني بعدما شارك بقوة مع المنتخب الوطني أمام ليبيا.

 

وتابع موسيماني بشكل كبير عن كثب مباراة مصر أمام ليبيا من أجل معرفة المستوى الذي يظهر عليه اللاعبين في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

 

وأشاد موسيماني بأكرم خلال الفترة الجارية، مشدداً على أنه أحد أفضل اللاعبين في الصفوف، وأنه سوف يكون له مكاناً مميزاً في الموسم الجديد.

 

ويلعب أكرم توفيق على حساب محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، نظراً لما يمتلكه من قوة بدنية وفنية وجاهزية ذهنية قوية في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

“ما تيجي يا كابتن عايزينك”.. الأهلي يمهد لضم جوكر بيراميدز وصياح في الزمالك

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن لعب أكرم توفيق على حساب أحمد فتحي اختيار أنسب خاصة أن أكرم لاعب عصري مميز وجيد على الصعيد البدني والفني.

 

ويرى موسيماني أن أكرم بات أحق بقيادة الجبهة اليمنى، وأن وجوده في خط الوسط ليس مكاناً صحيحاً في مشاركاته مع الأهلي المستقبلية المقبلة.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي إلقاء الضوء على عدد من الصفقات المميزة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يعكف على الوصول للتوليفة المميزة.

 

وطالب موسيماني في وقت سابق بالحصول على لاعب مساك سوبر، ويضع عينه على عدد من اللاعبين في الدوري المصري، ويتابع كل كبيرة وصغيرة.

 

ووجه موسيماني كايلا سليمون محلل الأداء الفني الجديد الذي انضم إلى الجهاز المعاون بدلاً من يوشا فالدويا إلى وضع عينه على اللاعبين الذين يجيدون اللعب في كل المراكز لتوضيح كافة الرؤى والتطلعات الخاصة باللاعب.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى بدء مرحلة جديدة في الدوري العام، حيث كانت الاحصائيات الواردة إلى الفريق الكروي بشأن الدوري المحلي غير جيدة في الموسم المنصرم.

 

ويريد النادي الأهلي تحقيق كل البطولات كما حدث في الموسم قبل الماضي من الجمع بين كافة البطولات، بنفس الأداء والدرجة القوية التي كان عليها الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …