الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يوجه تحذير ناري إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب خوفًا من الهزيمة

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.


ويلتقي الأهلي نظيره ذئاب الجبل، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


وحرص بيتسو موسيماني، على تحذير لاعبي الفريق من خطورة التراجع فى الأداء والنتائج بعد المباريات الكبيرة التى يُقدم فيها الفريق عرضًا قويًا ونتائج جيدة.

 

كما تحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال محاضراته الأخيرة عن ضرورة التركيز فى مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.


وشدد المدير الفني على لاعبي الفريق، بضرورة التركيز وتقديم عرض قوى أمام المقاولون لمواصلة الانتصارات في الدوري، وحذرهم من التراجع بعد الفوز الكبير على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة للدوري الجمعة قبل الماضية.

 


ويحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر الجهاز الفني، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء غدٍ الثلاثاء.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الأهلي يُنقذ كارلوس كيروش من ورطة عبدالله السعيد قبل ختام تصفيات كأس العالم

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 

ومنح بيتسو موسيماني بعض اللاعبين أمس مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية.

 

فيما استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 

وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *