fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي صفعة قوية إلى لاعب الفريق السابق في صفوف نادي بيراميدز وذلك من أجل فرض سيطرته خلال الفترة المقبلة في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

ويفكر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضم أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة من أجل فرض السيطرة قبل مباراتي السنغال المقررة في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

واستقر البرتغالي على عدم ضم أحمد فتحي ظهير أيمن القلعة الحمراء السابق وبيراميدز الحالي خلال الفترة المقبلة، رغم مشاركته مع السماوي خلال الفترة الحالية، وإصابة أكرم توفيق بعد إجراء عملية الرباط الصليبي.

 

ويرى كيروش أن فتحي غير صالح من الناحية البدنية ولن يضمه إلى صفوف المنتخب الوطني لمواجهتي السنغال المقررة في نهاية مارس المقبل، بينما قرر ضم محمد هاني للمباريات المهمة في البطولة.

 

واستقر المدير الفني للفراعنة على ضم العناصر المميزة للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل تخطي عقبة المبارتين المقبلتين في التصفيات المؤهلة للمونديال.

 

إقرأ أيضاً:

الدوري يا أهلي.. موسيماني يحيل أوراق الثنائي إلى الدكة ويحدد البدلاء

 

ويتطلع كيروش إلى الحصول على العناصر صغيرة السن من أجل مجاراة سرعات لاعبي السنغال الذين سوف ينطلقون في كل أرجاء الملعب للحفاظ على الصعود إلى كأس العالم بعد خطف بطولة كأس الأمم الإفريقية من بين أيدي المنتخب المصري في النهائي.

 

الفضل الأكبر يعود إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أعاد مرة أخرى مشاركة محمد هاني إلى صفوف الأهلي وذلك من أجل التواجد بشكل أساسي في الفريق الأحمر.

 

وأصيب أكرم توفيق بالصليبي في المباراة الأولى لكأس الأمم الإفريقية والتي جمعت الطرفين في مستهل المشوار بأولى المباريات، والتي خسرها المنتخب بهدف دون رد.

 

ويخشى كيروش الاعتماد على الخبرات دون صغار السن، والذين سوف يكونوا لهم دور كبير في المنتخب، حيث شدد الجهاز الفني على ضرورة الاعتماد على نفس اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم كيروش في أمم إفريقيا.

 

يذكر أن كارلوس كيروش وجه شوقي وجمعة وضياء بمتابعة عدد من اللاعبين الآخرين على صعيد خط الوسط من أجل ضمهم إلى صفوف المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال، واعتبار السن والجاهزية واللعب بشكل أفضل المعيار الأساسي.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …