الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يوجه 3 ضربات استباقية.. ويحتوى غضب نجم الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة والصعبة في الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وينتظر الفريق الأحمر خوض مواجهة الإياب في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وذلك بعد التعادل بهدف لمثله في مواجهة الذهاب خارج الديار.

في الوقت الذي ينتظر خلاله الفريق الأحمر العديد من المواجهات المحلية في الفترة الصعبة المقبلة بداية من مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري يوم 27 أكتوبر الجاري.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يخطط لانطلاقة قوية في مسابقة الدوري الممتاز من خلال تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المواجهات المحلية بالفترة الماضية.

وكلف بيتسو موسيماني طاقمه المعاون بتحديد نقاط القوة والضعف في الأندية الـ3 التي سوف يلتقي معها الفريق الأحمر في انطلاقة الدوري وتحديدا أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.


ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء تكوين نظرة شاملة عن هذه الأندية وتحديدا الإسماعيلي والبنك الأهلي بعد رحيل عدد كبير من العناصر عن هذه الأندية وضم صفقات جديدة.

وكان النادي الاهلي قد تعثر أمام الإسماعيلي في الدور الثاني من الدوري المنقضي وتعادل بهدف لمثله، كما تعادل النادي الأهلي في مباراتي البنك الأهلي بالموسم الماضي.

تابع ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم


-موسيماني يحتوى غضب نجم الأهلي بعد الخروج من الحسابات

وفي نفس السياق، حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على التواصل مع محمد محمود بعد شعوره بعض الغضب بسبب الخروج من الحسابات الفنية في الفترة الماضية.

وحرص بيتسو موسيماني على تقديم وعد إلى محمد محمود بشأن العودة للمشاركة  في المواجهات المقبلة مع الفريق والحصول على فرصته مع الفريق.

ويتخوف محمد محمود من عدم المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء رغم الجهد الكبير الذي يبذله في المستطيل الأخضر خلال التدريبات.

ويدرك محمد محمود وجود تكدس في مركزه مع الفريق مثل وليد سليمان وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة، ولذلك يسعى للعودة والمشاركة في المباريات.

 

شاهد أيضاً

مصر والجزائر في كأس العرب.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وموعد المباراة

يستعد منتخب مصر لمواجهة نارية وقوية أمام منتخب الجزائر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور …