الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يُبلغ لاعبي الأهلي بقرار مفاجئ قبل مواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار جديد داخل الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي كان قد ضمن تأهله إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الجديدة عقب عبور الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 من البطولة.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من تدريبات غدٍ الاثنين، عقب خوض تدريبات صباحية اليوم عقب الانتهاء من مواجهة بطل النيجر.

 

وجاءت راحة اللاعبين بسبب الرغبة في منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، قبل مواجهة الدراويش، في افتتاح الدوري المصري الممتاز.

 


وكان المارد الأحمر استأنف مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في افتتاح المسابقة.

 

وحرص موسيماني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

نجم الزمالك يفاجئ وليد سليمان برسالة غير متوقعة بعد إصابته

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

واستكمل محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ويعاني الشناوي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

 


من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الشناوي يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب قطع شوط كبير في تنفيذه والامور تسير في تحسن مستمر.


على جانب آخر غادر وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر المستشفى صباح اليوم وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ، نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني.

 

وأوضح أبو عبلة أن حالة وليد سليمان مستقرة وغادر المستشفى صباح اليوم بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها أمس، على أن يخضع لاختبار طبي آخر غدا يتحدد في ضوئه موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب الأهلي we السلام وانتهى بفوز الأهلي 6ـ1 ليتأهل لدور المجموعات بعدما سبق وتعادل 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …

تعليق واحد

  1. هل هو القرار الذي يستحق هذا العنوان الجذاب أنه قرر إعطاء الفريق راحة سلبية يوم الاثنين؟؟؟!!!!!