fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يُعنف نجم الأهلي عقب مواجهة الرجاء ويبلغه بالاستبعاد

عنف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب الفريق عقب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في عبور الرجاء المغربي، في دور الثمانية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الشهر المقبل.

وظهر محمد شريف مهاجم الفريق، فور نزوله في حالة من تراجع المستوى الفني وعدم التركيز أمام المرمى، الذي أضاع أمامه العديد من الفرص.

ظهور شريف بهذا المستوى، جعل موسيماني يلقن اللاعب كلمات نارية عقب مواجهة الرجاء، خاصةً أنه بعيد عن مستواه منذ فترة بعيدة.

وأكد موسيماني على مهاجمه أنه لن يكون لديه الصبر الطويل عليه حال استمراره في عدم إحراز الأهداف التي كانت تميزه عن باقي اللاعبين.

واستقر موسيماني بصورة كبيرة على عدم الاعتماد على محمد شريف مهاجم الفريق بالفترة المقبلة بشكل أساسي، ووضعه على دكة البدلاء.

وتتجه النية لدى موسيماني، للاعتماد على صلاح محسن مهاجم الفريق، الذي شارك لأول مرة أمس عقب تعافيه من إصابة شظية القدم.

وتقرر أن يواجه المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، بعد تأهل الناديين على حساب الرجاء المغربي والترجي التونسي بدور الثمانية.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوجه أول طلباته العاجلة عقب التأهل إلى نصف نهائي الأبطال

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة ومحمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق ملعب مركب محمد الخامس عقب مباراة الرجاء مباشرة؛ لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …