fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

موعد استعادة الأهلي للقوة الضاربة في الفريق.. تفاصيل نارية

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

تم تحديد موعد استعادة النادي الأهلي للقوة الضاربة في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية اللاعبين الذين لم يمثلوا الفريق في المباريات الهامة خلال الفترة الماضية.

واستفسر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن موعد استعادة جهود عدد وافر من اللاعبين في الصفوف الحمراء خلال الفترة الحساسة المقبلة للفريق الأحمر.

وأجاب طبيب الفريق على موعد استعادة الأهلي للقوة الضاربة للفريق الأحمر، وعلى رأسها محمد شريف الذي أصيب في مباراة القمة أمام الزمالك بتمزق في العضلة الضامة وخرج على أثرها من صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً:

بعد نكسة القمة.. 4 تعديلات ومفاجأة محتملة في تشكيل الأهلي أمام الجونة

ومن المقرر أن يمكث شريف 3 أسابيع يقوم بإجراء تدريبات تأهيلية واستشفائية من أجل الشفاء من الإصابة التي لحقت به، وابعدته عن الملاعب طوال الفترة سالفة الذكر.

ويشارك بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في التدريبات المقررة حالياً استعداداً لمباراة الجونة في بطولة الدوري العام للموسم الجاري والمقررة مساء غد الأحد.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استعادة الجهود الكبرى للاعبين الذين كان يحقق الفريق معهم الفوز ويقوم باستعدال طريقة لعبه خلال هذه الفترة من أجل الوصول إلى النتائج الأفضل.

وعلى صعيد اللاعب الثالث، فإن الموزمبيقي لويس ميكيسوني يتبقى له أسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية في البطولة المحلية التي يتطلع الفريق إلى خطفها.

ويظل طاهر طاهر أيضاً في حاجة إلى أسبوعين من أجل العودة السالمة إلى صفوف الفريق الأحمر، على أن يظل تحت الأنظار الخاصة بطبيب الفريق خلال الفترة الجارية قبل حسم موقفه النهائي في الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يستعيد النادي الأهلي الطريقة التي لعب بها سواريش في وقت سابق منذ قدومه إلى صفوف النادي الأهلي بعد استعادة جهود القوة الضاربة للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة الجارية.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على البطولات المتبقية في الموسم الجاري، وذلك على خلفية محاولة استعادة البرتغالي ريكاردو سواريش الجهود الخاصة بالفريق الأحمر من أجل عودة النادي الأهلي إلى الطريقة المثالية للأداء والفوز مرة أخرى.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف ماذا يفعل مارسيل كولر في الغرف المغلقة.. ويؤكد: الأهلي رفض صفقة الـ23 مليون جنيه

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كولر …