fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موعد المواجهة القادمة للأهلي وموقفه الأخير في المجموعة بعد التأهل لدور الثمانية

تعادل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولم يقدم النادي الأهلي الأداء والمستوى المطلوب من جانب اللاعبين، حيث لم يظهر الجميع على الحالة الجيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي، خاصة في ظل عدم التحضير للاعبين من البداية بشكل صحيح.

وحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، علاج الأخطاء التي ظهرت بالتغييرات الفنية الكثيرة، حيث دفع ببواليا وطاهر، وسليمان، وغيرهم من اللاعبين، في ظل عدم ثبات المستوى للفريق في المواجهات الخارجية.

وانتقد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، وقائد المنتخب الوطني سابقاً والمحلل لدى قنوات “بي إن سبورت” اللاعبين، مشدداً على أن الجميع لم يكن في حالته، وكانوا بعيدين كل البعد عن مستواهم الفني والبدني المتعارف عليه.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن هناك لاعبين في الفريق لا يوجد لديهم بدائل جيدة، وغيرهم لم يكونوا على المستوى الثابت المتعارف عليه، وأن هذا التذبذب الدائم يسبب العديد من الأزمات للفريق واللاعبين ككل.

وبناء على هذه النتيجة بعد التعادل بهدفين لكل فريق أمام المريخ السوداني، فإن الأهلي تأهل رسمياً إلى الأدوار القادمة، ويتبقى لقاء تحديد المركز الأول والثاني أمام سيمبا التنزاني في المواجهة الهامة التي سوف تجمع بين الطرفين يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادلين مع فيتا بالقاهرة والمريخ في السودان.

وتعرض الأهلي لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، بينما يصل سيمبا التنزاني إلى النقطة 13 في المركز الأول، بعد الفوز على فيتا كلوب بأربعة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، والأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أما المريخ في المركز الرابع برصيد نقطتين.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …