fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

موعد رائع لمشاركة محمود متولي في المباريات.. والأهلي يعترض من جديد على قرار “فيفا”

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، خبرا سعيدا بشأن موقف محمود متولي مدافع الفريق من العودة والمشاركة في الفترة المقبلة.

 



وأكد أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، أن محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء كأس العالم للأندية في الإمارات.

 


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق “متولي يخوض حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في مستشفى سبيتار الطبي، المتخصص في مجال ‏الطب الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وتخلص من آثار الإصابة بشكل نهائي”.

 


وأوضح أبو عبلة طبيب النادي الأهلي “محمود متولي سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء كأس العالم للأندية”.

 


واختتم أبو عبلة تصريحاته قائلا “الجهاز الطبي قرر تأجيل عودة محمود متولي إلى القاهرة لحين انتهاء البطولة”.

 

شاهد ايضا..

«والله نقدر».. نكشف رأس حربة الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

 

 


-كواليس اجتماع خالد مرتجي مع وفد فيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية في الإمارات

 


وفي نفس السياق، استقبل المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات استقبل وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في مقر إقامة البعثة بأبو ظبي وفي حضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وحنان الزيني، مدير اللوائح.

 


وحرص المهندس خالد مرتجي، للتشاور مع وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة بشأن كافة الأمور التنسيقية للبعثة والإجراءات التنظيمية لكأس العالم للأندية.

 


وحرص مرتجي خلال اجتماعه مع وفد «فيفا» التأكيد على تحفظ النادي الأهلي لغياب التنسيق بين مواعيد بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية، وهو ما تسبب في عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

 


وأكد المهندس خالد مرتجي أنه كان يتمنى أن يكون للاتحاد الدولي لكرة القدم الدور الأبرز في التنسيق بين مواعيد البطولتين، خاصة أن هناك عددا كبيرا من لاعبي الأهلي يشاركون في صفوف المنتخب الوطني المصري ومستمرين في دعم  منتخب بلادهم حتى نهاية مشواره في كأس الأمم الإفريقية، وكان الأجدر من «فيفا» ترحيل موعد كأس العالم للأندية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في البطولة. 


شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …