fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، واستكمال الرحلة الإفريقية، والصعود إلى الدور المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، في حالة تسجيل الهلال هدف فيه.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني، حيث سيؤدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى «كولر» لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة مطولة مع اللاعبين، للحديث عن نقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني، واستغلالها والفوز بالمباراة.

ويتحدثان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برفقته كابتن الفريق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في المؤتمر الصحفي غدا الجمعة، حيث يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

يتم التصفح الآن..

صفعة للهلال السوداني.. القبض على “مكابي ليليبو” قبل ساعات من مواجهة الأهلي المرتقبة

قرار مزدوج من “تركي آل الشيخ” يشعل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. ماذا فعل؟

خسارة فادحة| مارسيل كولر يطلب رحيل صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار.. ورد فعل قوي من الخطيب

صفقة محلية.. 5 معلومات عن “شبيه” عبد الله السعيد القريب بقوة من الأهلي في الميركاتو الساخن

بسبب حالته الفنية.. بيرسي تاو يقلب تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني

مجلة الأهلي الرسمية تطلق 5 عناوين نارية قبل مواجهة الهلال السوداني “صورة”

جديد أفشة وعرض الباطن السعودي وحسم موقف ثنائي الأهلي من الانتقال للزمالك.. اعترافات رسمية

أول تعليق من الأهلي على إمكانية ضم صفقة الموسم بعد فرمان كولر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل المباراة على بي أن سبورتس 4.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …