الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

موعد مباراة مصر والأرجنتين.. وشريف إكرامي يكشف سر التعادل ورد فعل الصحافة الإسبانية

أبدى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الاولمبي، ارتياحه الكبير وذلك بعد تعادل منتخب مصر، أمام اسبانيا سلبيا في مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لأولمبياد طوكيو.


وقال المدير الفني للمنتخب الوطني “التعادل مع منتخب اسبانيا نتيجة جيدة، خاصة اننا نواجه ابطال اوروبا، ولم نكن بأفضل حال في الشوط الاول لأن هذه هى أول مباراة رسمية منذ فترة طويلة، وأول مباراة للثلاثي الكبار يشاركوا معنا”.

وكشف “الأداء كان جيد ورائع وتحديدًا في الشوط الثاني، كما سوف اتابع مباراة الأرجنتين و أستراليا المتواجدان مع منتخب مصر في المجموعة ، لمعرفة أداء المنتخب الأرجنتين
.

-موعد مباراة مصر والأرجنتين

وتقرر أن يلعب منتخب الوطني مباراته الثانية أمام الأرجنتين يوم الأحد 25 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، كما سيلعب أمام نظيره منتخب أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد مياجي
.

-الاتحاد الأفريقي يعلق:

وسلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” الضوء على تعادل منتخب مصر مع إسبانيا  سلبيا، وكتب الحساب الرسمي لـ الكاف، على موقع التواصل الإجتماعي  تويتر” أداء دفاعي قوي من منتخب مصر في بداية مشواره بالأولمبياد، وأول نقاط بطل كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في أولمبياد طوكيو 2020″.

-شريف إكرامي يتحدث

وكتب شريف إكرامي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”نقطة تاريخية مهمه في مشوار منتخبنا امام افضل منتخبات العالم، روح و رجوله و قتال اعتادنا ان نراهن على وحوش منتخبنا الأولمبي، فريق كامل يلعب بروح رجل واحد، كل التوفيق أمام الارجنتين يا ابطال”.

-خالد الغندور: كنا هنشيل كتير

وكتب الإعلامي خالد الغندور عبر حسابه الشخصي “برافو كابتن شوقي.. برافو رجالة مصر.. تعادل أمام إسبانيا بطل أوروبا.. وطبيعي تدافع كده عشان غير كده هتشيل كثير”.

-صدمة الإعلام الإسباني

علقت الصحف الإسبانية على نتيجة التعادل أمام مصر، وجاءت العناوين على النحو التالي:

صحيفة ماركا وجاء العنوان الرئيسي للمباراة “مصر أحرجتنا”.

صحيفة ألموندو ديبورتيفو الكتالونية ” إسبانيا تفشل في مباراتها الافتتاحية”.

 صحيفة سبورت “إسبانيا تتحطم على الحائط المصري وتبث الشكوك في بداية الاوليمبياد”.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *