fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موعد وطرف مباراة النادي الأهلي القادمة بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي

فاز النادي الأهلي برباعية نظيفة على سان جورج الأثيوبي وفي مجموع المبارتين 7 أهداف نظيفة ذهاباً وإياباً، وذلك في المواجهتين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

ويستعد النادي الأهلي بدون توقف للمباريات المقبلة على الصعيد المحلي، وذلك بعد الوصول إلى الآلية المميزة، وتدوير اللاعبين بشكل مميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لتأكيد جاهزية كل اللاعبين بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي

أحمد شوبير يفاجئ الأهلاوية بشأن الحالة البدنية للفرنسي أنطوني موديست: لن يشارك

بعد أنباء الانتقال إلى الزمالك.. محمد شريف يكشف مفاجأة عن البند المثير للجدل

حازم إمام في الصورة.. منتخب مصر “يزيد” من جراح الأهلي ومارسيل كولر

الاتحاد الأفريقي يرفض رغبة الأهلي.. وأول قرار من الخطيب

موديست..قرارات الخطيب وكولر.. جديد رضا سليم والشحات وصفقة محمد حمدي..ماذا يحدث داخل التتش؟

ويضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً في المباراة المقبلة أمام نادي إنبي في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتنطلق المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع من أكتوبر المقبل، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعدما استحوذ عليها الأهلي في الموسم الماضي بكل قوة.

واستطاع النادي الأهلي أن يجمع كل البطولات المتميزة على الصعيد المحلي والإفريقي، وذلك برغبة من اللاعبين أن يحققوا نفس الإنجاز في الموسم السابق من جمع لكل البطولات القوية للفريق.

واستطاع الأهلي أن يفوز على سان جورج في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب، ويؤكد إجادته وسيطرته للمباراة على أي ناد.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز كل اللاعبين من أجل وجود أكثر من بديل أمام اللاعبين بشكل قوي ومتميز على كافة الأصعدة، وأن يكون الفريق رائداً وجاهزاً لأي من الضغوط والمواجهات.

واستفسر المدير الفني من الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله، عن التوقيت الذي سوف يكون فيه كل اللاعبين الآخرين جاهزين للمشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …