fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

موقف مصابي الاهلي من مواجهة إنبي في كأس مصر ومصير كهربا وموديست

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر من المشاركة فى مباراة إنبي المقرر لها الاربعاء المقبل، قبل نهايه كأس مصر للموسم الماضي، خاصةً في ظل ايقاف اللاعب محليا لمدة 6 مباريات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز:” كهربا سيشارك في كأس مصر خاصةً وأن الإيقاف في بطولة الدوري فقط، لذلك مشاركة اللاعب في كأس مصر قانونية.

أضافت المصادر: كهربا سيشارك بشكل طبيعي في كأس مصر خاصة وأن الإيقاف يبقي في مسابقة الدوري الممتاز فقط ومن ثم تصبح مشاركته في كأس مصر قانونية.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات  الناقلة | العربية Goal.com

وقرر كولر الدفع بالتونسي علي معلول لقيادة الجبهة اليسري في نهائي كأس مصر، بعدما تواجد بديلاً في مباراة سان جورج.

وشارك كريم الدبيس أساسيا أمام سان جورج، لاراحة علي معلول الذي سيعود لقيادة الجبهة اليسري في مباراة إنبي.

ومن المحتمل أن يعود الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي لحسابات كولر في مباراة إنبي الأربعاء المقبل، قبل نهائي كأس مصر.

وغاب موديست عن الأهلي في مباراتي سان جورج الأثيوبي بسبب عدم القيد في الوقت الذي سيعود فيه للمشاركة المحلية من جديد مع الأهلي أمام انبي في كأس مصر.

و يعود الفرنسي موديست مهاجم الأهلي إلي حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة انبي الأربعاء القادم في قبل نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعلم الأهلي نيوز، أن كولر تلقي تأكيدات بشأن جاهزية رضا سليم لمباراة إنبي قبل نهائي كأس مصر بعد تعافيه من إجهاد الركبة.

وكشف مصدر داخل الأهلي موقف صلاح محسن مهاجم الأحمر من اللحاق بمباراة إنبي في كأس مصر الأربعاء القادم قبل نهائي المسابقة المحلية.

الكشف عن موقف “صلاح محسن” من المشاركة أمام إنبي في كأس مصر | AS Goal

وأوضح المصدر أن صلاح محسن يكون جاهزا للمباراة حيث يواصل الغياب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي حرمته من مباراة سان جورج الإثيوبي أمس.

ويخوض لاعبو النادي الأهلي اليوم مران خفيف في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة إنبي المرتقبة الأربعاء القادم قبل نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويخوض اللاعبين الذين شاركوا في الفوز علي سان جورج الأثيوبي أمس برباعية نظيفة مرانا استشفائيا علي أن يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة إنبي القادمة.

ويبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في دراسة فريق إنبي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء القادم قبل نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة انبي يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …