الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

مونديال الأندية يتسبب في فرض 3 قرارات مثيرة على الأهلي

تقام بطولة كأس العالم للأندية في مدينة أبو ظبي الإماراتية مطلع العام المقبل، ومن المقرر أن تجرى القرعة يوم 29 نوفمبر الجاري لتحديد المباريات وطريق كل فريق نحو المواجهة النهائية.



وسوف تنطلق البطولة في شهر فبراير المقبل من عام 2022، وتضم البطولة أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة  إلى الجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي “المستضيف للبطولة”.


 في حين ستكون بقية الأندية المشاركة هي تشيلسي الإنجليزي، ومونتيري المكسيكي والفائز من بالميرس وفلامينجو، والفائز من الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي، والأهلي المصري وأوكلاند سيتي الاسترالي.

 

واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على رفض بعض القرارات الهامة في الوقت الحالي، وذلك من أجل مونديال كأس العالم للأندية في ظل طموحات  الفريق في المنافسة على مركز غير مسبوق بالمونديال.



وهناك اتفاق داخل لجنة التخطيط على ضرورة رفض أي عروض مقدمة للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج في الفترة القادمة، وذلك حتى لا تتأثر طريقة اللعب خاصة أن المدير الفني يعتمد على 3 عناصر في خط الوسط.

 

شاهد ايضا..

المواجهة الفاصلة للتأهل للمونديال.. الأهلي لا يتمنى هذا اللقاء

 


واستقر القرار داخل القلعة الحمراء، على بقاء أليو ديانج ومنع رحيله عن الفريق الأهلي، وتأجيل مناقشة العروض إلى نهاية الموسم الحالي، مهما كانت الإغراءات المالية.

 



في الوقت الذي يرفض خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، المساس باللاعب أكرم توفيق جوكر الفريق، وهناك رفض بشدة لكل ما يتردد بشأن وجود عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدماته في الوقت الحالي.



وهناك ايضا اتجاه داخل القلعة الحمراء، على خطوة الابقاء على رامي ربيعة في الفترة المقبلة، وعدم رحيله في  انتقالات شهر يناير، وذلك تحسبا لاحتياج الفريق لخدماته في مركز المساك أو مركز خط الوسط المدافع، ويبذل رامي ربيعة أقصى ما لديه في تدريبات النادي الأهلي، وذلك على أمل المشاركة في الفترة القادمة بالمباريات بعد خروجه من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية.



يذكر أن النادي الأهلي كان قد شارك في مونديال الأندية في 6 مناسبات سابقة في أعوام
2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.



ولعب النادي الأهلي في مونديال الأندية 15 لقاء خلال تلك المشاركات، وأبرز الإنجازات هو الفوز ببرونزية المونديال عامي 2006 و2020، إلى جانب تحقيق المركز الرابع عام 2012
.

 

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …