fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“موهبة عالمية”..نكشف رد وادي دجلة المفاجئ على صفقة الأهلي المنتظرة

ترددت أنباء عديدة في الآونة الأخيرة حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي وادي دجلة للحصول على خدمات اللاعب يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالغزلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحرص “أهلي نيوز” على التواصل مع محمد عبد الواحد المدرب العام بنادي وادي دجلة لمعرفة حقيقة تلك الأنباء المترددة بخصوص اقتراب يوسف حسن من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال محمد عبد الواحد في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” ما يتردد عن دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع وادي دجلة للحصول على اللاعب يوسف حسن هو عارِ تماماً من الصحة”.

محمد عبد الواحد: رفضت الأهلي لأنني زملكاوي.. وتريكة ساعدني ك | مصراوى

وأضاف في حديثه” وادي دجلة لم يتلقى أي عروض رسمية حتى الآن للتعاقد مع يوسف حسن حيث أن اللاعب متواجد حالياً مع منتخب مصر للشباب للمشاركة في بطولة كأس العرب ونتمنى له التوفيق”.

واتم حديثه” يوسف حسن من اللاعبين الموهوبين للغاية وفي حال هناك عرض رسمي من جانب الأهلي سيتم دراسته بالتأكيد من جانب الإدارة واتخاذ الموقف النهائي بشأنه”.

وحظى يوسف حسن بمتابعة جيدة في الفترة الحالية من مسؤولو النادي الأهلي تمهيداً للحصول على خدماته في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالاحمر بالموسم القادم.

الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب الشباب «يوسف حسن» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي من الإدارة الحمراء دعم صفوف الأخير بصفقات قوية وخاصةً على مستوى الشق الهجومي في ظل التراجع الشديد التي تشهده الفترة الحالية من جانب لاعبو الشياطين الأحمر وادى الى ابتعادهم عن المنافسة ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي وفاركو يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”الأهلي وي السلام” ضمن لقاءات الجولة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

“مش فاروق معاكم الجمهور”.. اعلامي يكشف رسالة محمود الخطيب النارية للاعبين عقب التعادل أمام المقاولون العرب

محمود الخطيب يتوعد فريق الكرة ويوجه رسالة نارية إلى أمير توفيق لتسويق هؤلاء اللاعبين

الأهلي يضع الرتوش النهائية للحصول على بديل “قفشة” بشكل نهائي

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …