الثلاثاء , 28 يونيو 2022

موهوب الأهلي لموسيماني بشكل مباشر: لو مش معاك في المونديال أنا ماشي

قرر نجم النادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل من أجل حسم مصيره النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة بعد استبعاده من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، قرر البقاء في الصفوف لحين حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن كهربا كان يمني النفس بالبقاء في صفوف الفريق، والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، بعدما تم استبعاد طاهر طاهر من التشكيل الأساسي مؤخراً ولكنه عاد إلى التألق بهدف في الرجاء المغربي كتبديل غير متوقع من قبل الجنوب إفريقي.

 

وشدد كهربا لمقربين، على أنه يرغب في التواجد مع الفريق الكروي الأول لفترة إضافية، وأنه يضع بطولة كأس العالم للأندية النقطة الفاصلة في رحيله عن الصفوف وذلك إذا لم يتم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي قبل انطلاق البطولة.

 

ويتبقى أمام النادي الأهلي مباراة فيوتشر المقبلة والمقررة غداً في الدوري العام على ملعب ستاد we الأهلي السلام، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات الأسبوع السابع من البطولة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتخذ قرار رسمي بالتفريط في صفقة الـ2 مليون دولار

ويخوض الأهلي المباراة المقررة غداً، وذلك قبل الدخول في معسكر المنتخب الوطني استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

ومن المقرر أن يطير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا عقب مباراة فيوتشر مباشرة من أجل الحصول على راحة سلبية عقب انضمام اللاعبين الدوليين إلى صفوف المنتخب الوطني.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة عدم تعجل اللاعبين أنفسهم بالمشاركة إلى الفريق الكروي الأول، وأن كل العناصر الجاهزة هي التي سوف تتواجد في الصفوف الحمراء وذلك قبل التعرض لأية أمور خاصة برحيل اللاعبين وتحديد القائمة الجديدة.

 

ومن المقرر أن يناقش موسيماني مع الجهاز المعاون القائمة الجديدة، بالإضافة إلى اللاعبين المقرر انضمامهم إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى طرح العديد من الأسماء الدفاعية المقرر أن تنضم إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طرحها على لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح.

شاهد أيضاً

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق …