fbpx
الأربعاء , 4 أكتوبر 2023

موهوب النادي الأهلي يتطلع إلى قطع إعارته والعودة إلى الفريق.. تابع التفاصيل

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إنهاء الجدل السائد حالياً بشأن مجموعة اللاعبين المقرر أن يحصل عليهم في الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

ومن المقرر أن يحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى إنهاء كافة الصفقات الخاصة بالفريق قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويتطلع الفريق إلى الأداء المشرف للكرة المصرية والإفريقية في كأس العالم للأندية المزمع إقامته في الثالث من فبراير المقبل، في ظل انطلاق الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بأولى مبارياته يوم الخامس من فبراير أمام مونتيري المكسيكي.

 

ويعلم الأهلي جيداً الفريق المكسيكي حيث واجهه قبل ذلك في أكثر من مناسبة، ويسعى جيداً إلى التفوق عليه على الصعيد الفني والبدني، فيما يتخوف موسيماني من استمرار المنتخب الوطني في الفراعنة حتى الأدوار النهائية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر رفض في وقت سابق ما تردد بشأن مساعي موسيماني الحصول على محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية.. موسيماني يرفض ضم أهم مطالب الأهلي قبل مونديال الأندية

 

ونقل المصدر ما كان ينوي موسيماني القيام به من الحصول على اللاعب في وقت سابق، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أوضح في وقت سابق أن الفريق الكروي الأول يرفض الإخلال بالعقود وقطع الإعارات لأنه ليس من مباديء النادي الأهلي في أي وقت سابق.

 

وما استحدث من قرار، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي طالب بقطع إعارته مع فيوتشر والعودة إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل الحاجة الماسة للفريق الحصول على خدماته قبل انطلاق كأس العالم للاندية.

 

ومن المتوقع أن يدرس نادي فيوتشر القرار الخاص باللاعب وذلك من أجل الوصول إلى الحل النهائي الخاص باللاعب، في ظل تمسك علي ماهر المدير الفني بخدماته لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله إلى أي من الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى نادي فيوتشر إلى الجلوس مع اللاعب بعد العودة من صفوف المنتخب الوطني، نظراً لأنه يشارك في توليفة كيروش بالمنتخب، وقام بالعديد من الأدوار الجادة والهامة، وتلقى تشجيع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير الحمراء أيضاً.

شاهد أيضاً

مدرب الأهلي السابق يقترب من خلافة خوان كارلوس أوسوريو في الزمالك

أصبح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على أعتاب خطوة الرحيل عن صفوف القلعة …